الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درجة الحرارة اليوم الثلاثاء 23-6-2020 في مصر: حار بالوجه البحري وشديد الحرارة جنوبا

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 01:00 ص

تشير توقعات درجة الحرارة اليوم الثلاثاء 23-6-2020 في مصر إلى وجود طقس حار شمالًا على القاهرة ومحافظات الوجه البحري، ومعتدل على السواحل الشمالية، بينما يكون شديد الحرارة، ونشر بالتفصيل درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء.

درجة الحرارة اليوم في الغردقة

يسود على الغردقة اليوم الثلاثاء درجة حرارة مرتفعة، حيث تسجل المدينة الساحلية المطلة على البحر الأحمر، درجة حرارة عظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة، وسط نشاط معتدل لحركة الرياح.

درجة الحرارة اليوم في شرم الشيخ

وفي مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء تسود ليوم الثلاثاء، درجة حرارة: العظمى 39 درجة والصغرى 27 درجة، فيما تكون نسبة الرطوبة المتوقعة العظمى 54% والصغرى 33%.

درجة الحرارة اليوم في أسوان

وفي أقصى جنوب مصر الذي يشهد طقسًا شديد الحرارة اليوم، تسجل محافظة أسوان درجة الحرارة اليوم: العظمى 45 درجة والصغرى 29 درجة، وستكون نسبة الرطوبة السائدة في منطقة جنوب الصعيد اليوم الثلاثاء، العظمى 40% والصغرى 15%.

درجة الحرارة اليوم في القاهرة

يسود على القاهرة اليوم الثلاثاء طقس حار، وتسجل القاهرة درجة حرارة عظمى 36 درجة، والصغرى 23 درجة، فيما تكون نسبة الرطوبة 80% بالعظمى، و30% في الصغرى.

وتتأثر القاهرة ضمن محافظات منطقة شمال البلاد بمرتفع العروض الوسطى، وتشهد حركة رياح معتدلة، فيما سيكون الطقس ليلًا لطيف على القاهرة، وتتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا من الساعة الثالثة وحتى الساعة الخامسة، وفقًا لتقرير هيئة الأرصاد الجوية.

درجة الحرارة اليوم في الدلتا

وتشهد منطقة الدلتا طقسًا حارًا اليوم الثلاثاء 23 يونيو، خلال ساعات النهار فيما تشهد طقسًا لطيفًا خلال ساعات الليل، ويستكون نسبة الرطوبة بالدلتا اليوم: العظمى 80% والصغرى 30%.

ودرجة الحرارة اليوم في الدلتا بعدد من المدن كالتالي:

طنطا: العظمى 35 والصغرى 23 درجة

المنصورة: العظمى 35 والصغرى 22 درجة

الزقازيق: العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة

دمنهور: العظمى 32 درجة 21 درجة

شبين الكوم: العظمى 36 والصغرى 23 درجة

درجة الحرارة اليوم في الإسكندرية

وتشهد محافظات الساحل الشمالي طقسًا معتدلًا اليوم الثلاثاء 23 يونيو، وفي الإسكندرية ستكون درجة الحرارة اليوم، العظمى 27 درجة والصغرى 21 درجة، بينما نسبة الرطوبة في السواحل الشمالية ستكون 85% و45%.

وحركة الرياح اليوم ستكون نشيطة على جنوب سيناء؛ ما يؤدي إلى تأثر حركة الملاحة البحرية هناك، وتتأثر مناطق شمال البلاد حتى شمال الصعيد بمرتفع العروض الوسطى، أما مناطق الجنوب فتتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي.

أما حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والأبيض المتسوط فستكون على النحو التالي: البحر الأبيض المتوسط يشهد حالة من خفيفة إلى معتدلة وبارتفاع موج من متر إلى متر ونصف، وحركة الرياح ستكون شمالية شرقية. والبحر الأحمر فيشهد حالة من معتدل إلى مضطرب وبحركة رياح شمالية غربية وارتفاع الموج سيكون بين مترين إلى مترين ونصف.

تابع مواقعنا