• بحث عن
  • موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس القادمة الأربعاء 24-6-2020 في الدوري الإنجليزي

    محمد ناصر

    يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس ، يوم الأربعاء المقبل 24/6/2020، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة 31، من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل الاقترب خطوة من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الذي يغيب عن خزينه فريق الريدز، لمدة 30عام، حيث فشل في تحقيق لقب الدوري.

    ويسعي الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، من تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس من أجل تعويض التعادل الأخيرة، أمام إيفرتون، ومصالحة جماهير الريدز، والأقارب من حسم لقب الدوري الإنجليزي.

    وانتهت مباراة ليفربول أمام نظيره إيفرتون، بالتعادل السلبي، بالمباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، على ملعب إيفرتون، ضمن منافسات الجولة30، من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

    وشهدت مباراة إيفرتون غياب الدولي المصري محمد صلاح، عن ليفربول بسبب الإصابة، على الرغم من جاهزيته، ولكن فضل كلوب إراحته، والدفع به خلال مباراة كريستال بالاس.

    وتعد مباراة كريستال بالاس بمثابة حياة أو موت لفريق ليفربول، حيث الاقترب من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي، لاسيما ان فريق الريدز يفصله ‏خمس نقاط من أجل التتويج باللقب.

    ويخشي يورجن كلوب تكرر سيناريو الموسم الماضي، من ملاحقه فريق مانشستر سيتي، الذي يبتعد عنه برصيد 20 نقطة، لاسميا ان الموسم الماضي نجح فريق مانشستر من نزع الصدارة والتتويج بلقب الدوري، من الليفر بعد أن كان ليفربول على مقربه من حصد الدوري.

    ويتصدر فريق ليفربول جدول الترتيب برصيد 83 نقطة، حيث يأتي في المركز الثاني مانشستر سيتي، برصيد 63 نقطة.

    ومن الناحية الأخرى يدخل فريق كريستال بالاس هذه المباراة، تحت شعار للبديل عن الثلاث نقاط، واستغلال تعادل فريق ليفربول أمام إيفرتون الجولة الماضية.

    ونجح فريق كريستال بالاس في التغلب على ضيفه بورنموث، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بالاس، ضمن منافسات الجولة 30 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس القادمة الأربعاء 24-6-2020 في الدوري الإنجليزي

    تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة 31، من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ليفربول يحتفل بذكرى التوقيع مع محمد صلاح

    ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.. ليفربول مازال في الصدارة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق