• بحث عن
  • نقيب أطباء البحر الأحمر يكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس عملية ولادة سيدة 5 توائم بالغردقة

    رامي خلاف

    كشف الدكتور أحمد عبد المالك نقيب أطباء البحر الأحمر، كواليس الولادة القيصرية الناجحة، لسيدة بمدينة الغردقة، أسفرت عن ولادة 5 توائم “ثلاث ذكور، وبنتين”، عقب خضوعها لعملية ولادة قيصرية طارئة في منتصف الشهر التاسع.

    وأشار الدكتور أحمد عبد المالك إستشاري النساء والتوليد ونقيب أطباء البحر الأحمر، خلال تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، إلى أن الأم بحالة جيدة والأطفال الرضع متواجدين داخل حضانة تحت إشراف طبي وحالتهم مستقرة حتى الأن.

    سيدة تلد 5 توائم بالغردقة بعد عملية ولادة أجراها نقيب أطباء البحر الأحمر (صور)

    وأكد نقيب الأطباء بمحافظة البحر الأحمر، على أن عملية الولادة كانت طارئة في منتصف الشهر التاسع طبقاً لحالة الأم، موضحاً أن الولادة القيصرية لم تكن الأولى لأم الأطفال ولكنها كانت الثالثة، مشيراً إلى عدم إنجابها في المرتين السابقتين أي توائم.

    وكان الدكتور أحمد عبد المالك إستشاري النساء والتوليد قد أعلن عن نجاحه بمساعدة فريق طبي بمدينة الغردقة مكون الدكتور محمد حمدي، والدكتور، بشير رمضان، بالإضافة إلى باقي الطاقم من التمريض المساعد، في إجراء عملية ولادة ناجحة لسيدة حامل في “5 توائم” بعد إتخاذ كافة التدابير وتجهيز الحضانات اللازمة، تحسباً لأي طوارئ تحدث أثناء وبعد عملية الولادة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق