• بحث عن
  • وادي دجلة يبدأ تدريباته اليوم استعدادا لعودة الدوري الممتاز

    محمد ناصر

    يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لعودة النشاط الرياضي من جديد، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، لاسيما أن هذا المرض اللعين وقع على إثره وفيات وإصابات.

    وقرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عودة النشاط الرياضي، في ظل الخطة التي وضعتها الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد، حيث ستبدا جميع الفرق تدريباتها بعد الانتهاء من عملية المسح للأطمئان على صحة جميع اللاعبين من فيروس كورونا، على ان تعود المباريات بشكل رسمي يوم 1أغسطس.

    ويبدا فريق وادي دجلة تدريباته اليوم الثلاثاء، بفرع النادي الدجلاوي بالمعادي، حيث ستقام التدريبات على عددت مراحل ومقسمة إلى مجموعتين من أجل الحفاظ على صحة اللاعبين والأجهزة الفنية.

    ماجد سامي: لن استكمل الدوري.. وأدرس إلغاء الكرة في وادي دجلة

    ووضع الجهاز الفني لفريق وادي دجلة بقياده، اليونانى نيكوديموس بابافاسيليو، من أجل عودة جميع اللاعبين إلى اللياقة البدنية، حيث توقف الدوري والتدريبات لمدة ثلاث شهور، بجانب عودة المباريات ستكون مضغوطه.

    وأجرى لاعبو وادي دجلة مسحة كورونا الأول، مساء يوم الأحد الماضي، حيث جميع نتائج التحليل سلبيه، ليحصل الفريق الدجلاوي على الضوء الأخضر من قبل اللجنة الطبية باتحاد الكرة، لبدا التدريبات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق