الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالكمامة والنظارة الشفافة.. كريم عبد العزيز يستأنف تصوير فيلم “كيرة والجن”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 06:15 م

بدأ الفنان كريم عبد العزيز استكمال تصوير مشاهده بفيلمه الجديد “كيرة والجن – 1919″، حيث انطلق تصوير أولى مشاهده أمس الاثنين مع أسرة العمل رفقة الفنان أحمد عز وهند صبري.

ونشر كريم عبد العزيز صورة جديدة له من كواليس العمل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهر وهو مرتدي كمامة و نظارة شفافة تغطي ملامح العين كاملاً.

وعلق على الصورة قائلاً: “أول يوم شغل.. بس الشغل عالي برضه.. قول الصراحة.. ربنا يعدي الأيام ديه على خير.. و هتعدي إن شاء الله.. وهنفتكرها ونضحك.. مسأكم فل و رضا”.

 

View this post on Instagram

 

أول يوم شغل.. بس الشغل عالى برضه.. قول الصراحة?.. ربنا يعدى الايام ديه على خير.. و هتعدى إن شاء الله..و هنفتكرها و نضحك.. مسأكم فل و رضا??

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on Jun 23, 2020 at 8:08am PDT

وفي وقت سابق، تم تأجيل استكمال تصوير العمل أكثر من مرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أصبح كارثة في العالم، والذي نتج عنه فرض حظر تجوال وتعطيل الطيران مما جعل صناع العمل في ورطة حقيقة.

كما تتناول أحداث العمل خلال الحقبة الربع الأول من القرن الماضي أثناء الاحتلال الإنجليزي،حيث يتناول تاريخ مصر وكيف كانت أثناء ثورة 1919، وقصة المجتمع في هذه الفترة بالإضافة إلى الكشف عن مجموعة قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية.

و يشارك في فيلم “كيرة والجن” بجانب النجم كريم عبد العزيز العديد من النجوم، أبرزهم أحمد عز، سيد رجب، هند صبري، عارفة عبد الرسول، أمينة خليل، أحمد مالك وغيرهم، وهو من تأليف أحمد مراد، الذي اقتبسه من روايته، ومن إخراج مروان حامد.

كما انفرد “القاهرة 24”.. كريم عبد العزيز بطل مسلسل “الاختيار 2” رمضان 2021

أيمن بهجت قمر يُعلن تعاقده مع كريم عبد العزيز وأحمد فهمي لتقديم مسرحية جديدة (فيديو)

تابع مواقعنا