الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تدهور حالتها.. شيرين عبد الوهاب تطلب من الجمهور الدعاء لرجاء الجداوي (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 09:52 م

طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب من جمهورها ومتابعيها الدعاء للفنانة الرجاء الجداوي، بعد تدهور حالتها الصحية مع فيروس كورونا، وتم تركيب أنبوبة حنجرية كمرحلة أخيرة لها للشفاء بمستشفى العزل بمنطقة أبو خليفة في الإسماعيلية.

و غردت شيرين  عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتبت: “‏اللهم إشفِ ‎رجاء الجداوي شفاءً لا يغادر سقمًا، بطلب من كل الناس إنهم يدعولها بالشفاء وترجع لينا بألف سلامة”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وانهالت التعليقات من متابعي شيرين بالدعاء و الشفاء العاجل للفنانة القديرة رجاء الجداوي،وجاءت تعليقاتهم كالتالي: “‏‎اللهم اشفيها واعفيها يارب”، “‏‎ربنا يتم شفاها علي خير إن شاء لله وترجع أحسن من الأول ربنا كبير “،” ‏‎يارب أنت قادر على كل شيء”.

وأوضحت مصادر لموقع”القاهرة 24″ الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى بعدما تدهورت حالتها الصحية خلال الساعات الماضية، وتم تركيب أنبوبة حنجرية كمرحلة أخيرة لها بعدما انخفضت نسبة الأكسجين في الدم وتتراوح بين 50 لـ60.

وفى وقت ساب، كشف الطاقم الطبي في مستشفى عزل أبو خليفة، أن رجاء الجداوي حقنت بجرعتين من البلازما،و أنها أجرت 3 مسحات لفيروس كورونا، وجائت جميعها إيجابية.

شيرين عبد الوهاب تنعي وفاة اليوتيوبر “ماما سناء”: “أم يتزعل عليها” (تدوينة)

شيرين عبد الوهاب تهنئ محمد صلاح: كل سنة وأنت طيب يا أخويا اللي بفتخر بيه (صورة)

تابع مواقعنا