الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار مد عمل المحلات.. شعبة الملابس الجاهزة: “هنعمل أوكازيون لتعويض الخسائر”

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 04:14 م

علق عمرو حسن رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرف التجارية، على قرار مجلس الوزراء مد فتح المحلات التجارية حتي الساعة التاسعة مساءا بدلا من الساعة السادسة مساءا .

وقال حسن في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن تلك القرارات هي قبلة حياة لمحلات الملابس الجاهزة وخاصة قبل موسم عيد الأضحي، وسوف نقوم بعمل أوكازيون لبيع المخزون الكبير لدي المصانع والمحلات التي تضررت من الغلق في الفترة الماضية.

الحكومة: غلق المحال التجارية في الساعة التاسعة والمطاعم والكافيهات في العاشرة

وأضاف حسن، أن الشعبة تناشد مجلس الوزراء أن يمد موعد الاغلاق حتي الساعة 11 مساءا في الفترة القادمة حتي تعود الحياة إلى طبيعتها

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه لابد من استمرار اتخاذ إجراءات التباعد وارتداء الكمامات للوقاية من كورونا، كما تم وضع خطة للتعايش والتعامل مع جائحة كورونا، قائلا:”سيكون موعد غلق كل المحال التجارية الساعة التاسعة، والمطاعم والمقاهي في الساعة العاشرة.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي،  الاستمرار في غلق الأماكن التى من الممكن ان يحدث فيها تجمعات منها الحدائق والشواطئ العامة، موضحاً أن مخالفة تطبيق الإجراءات الاحترازية ستعرض المنشأة للغلق.

وترأس مدبولي، اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، بحضور عددًا من الوزراء والمسؤولين.

واستعرضت “اللجنة”، تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، وموقف التعامل معه، وبحث الآليات والإجراءات التي تتخذها الحكومة لمواجهة الفيروس، والإجراءات التي قد تكون ضرورية لمواجهة انتشار الفيروس.

كما ناقشت آليات التعايش مع الفيروس في مصر، حيث لم تتحدد حتى الآن موعدًا لانتهاء الجائحة، مما يجعل التعايش معه أمرًا لازمًا.

تابع مواقعنا