الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ لـ”أمن الدولة” ضد مصطفي حسني لوصفه حالة مصر بالفتنة ورفض دعم القيادة السياسية

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 03:14 ص

تقدم  سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة ضد الداعية الاخواني مصطفي حسني، لوصفه الحالة التي تعيشها مصر بالفتنة ودعوته لعدم الوقوف خلف القيادة السياسية في الوقت الذي تواجه فيه الدولة المصرية تحديات وجودية على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية ووجوب وقوف الشعب المصري خلف القيادة السياسية والجيش المصري.

وقال البلاغ إن الداعية مصطفى حسني “الإخوانى المبلغ ضدة” كتب تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يسمي الحالة الوطنية التي تعيشها مصر بالفتنة ووجوب عدم الوقوف خلف القيادة السياسية بعبارات إخوانية واضحة وعلى اثرها انتفض الشعب المصري ضده واجبروه على حذف التغريدة إلا اننا لا نأمن لظهوره مرة أخرى على الفضائيات في هذا الوقت العصيب مع العلم بوجود فيديوهات له على اليوتيوب دافع فيها عن تنظيم الإخوان الإرهابي واتهم المخابرات المصرية بالبطش بالإسلاميين وقوله بأن الإرهابي المحبوس حازم صلاح أبو اسماعيل هو أستاذه بالإضافة إلى تأييده لدول إقليمية معادية لمصر مرفق نص التغريدة.

قبل 11 عاما.. “راشقة” أثارت حفيظة مصطفى حسني فكيف شعوره الآن؟ (فيديو)

وتابع صبري في بلاغه، مصطفي حسني إخواني للنخاع وقدوته حسن البنا وحازم صلاح أبو إسماعيل وعمرو خالد، فلماذا تتغافل الأجهزة الأمنية عن الخلايا النائمة وتسمح لهم بالتسلل من الأبواب الخلفية لتلويث عقول شبابنا؟ يكفي ما فعله الإخوان في مصر، لا نرغب في تربية ثعابين جديدة!.

وأضاف المحامي، نلتمس من سعادتكم إصدار الأمر بالتحقيق في تضمنه هذا البلاغ من وقائع إجرامية تحريضية وتقديم المبلغ ضدة للمحاكمة الجنائية العاجلة.

تابع مواقعنا