الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خروج حسب الطلب”..  إصابة نجل ماما سناء بفيروس كورونا (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 12:41 م

قال مصدر بمديرية الشئون الصحية بمحافظة البحيرة، إن نتيجة مسحة شادي 22 عاما نجل سناء عبد الحميد، الملقبة بماما سناء، والتي تعد من أشهر اليوتيوبر، إيجابية وتم إبلاغه عن طريق وكيل وزارة الصحة لعزله بالمستشفي لتلقي العلاج.

وأشار، المصدر في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″ إلى أنه تم نقله عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفي كفر الدوار “الشاملة” للحجر الصحي، لتلقي العلاج اللازم إلا أنه طلب من إدارة المستشفي الخروج حسب طلبه على إن يتلقي العلاج بالمنزل وتم إعطائه العلاج الخاص به.

ومن جانبهم تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” نتيجة مسحة نجل ” ماما سناء” التي تؤكد إصابته بفيروس كورونا، وإقرار متابعة المريض المعزول بالمنزل موقع عليه مع شقيقه.

وكان “شادي” وشقيقه قد بثا فيديو فجر اليوم الثلاثاء، عبر حساب صفحة “ماما سناء” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نفي فيه إصابته بعدما أخبره وكيل وزارة الصحة بايجابية المسحة، لافتا إلى فور دخوله مستشفي كفر الدوار وتخصيص غرفة لعزله، اخبروه مرة أخري بأنه ليس مصاب بكورونا.

نجل ماما سناء يكشف تعرضها لإهمال طبي بمستشفي مبرة كفر الدوار (صور وفيديو)

وتابع قائلا، “عملت أشعة مقطعية على صدرى للتأكيد من إصابتي من عدمه وطلعت الأشعة كويسة ومفيش أي حاجة الحمد لله، ولو كنت مصاب بفيروس كورونا سيتم حجزه داخل المستشفي وأتمنع من الخروج حتى يتم شفائي، كما أنه لو كنت مصاب سيتم عزلي ولم اختلط بشقيقي أو غيره لمنع انتقال العدوي له وللآخرين”.

تابع مواقعنا