الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة حب من أصالة لابنتها شام الذهبي: مصدر سعادتي وفخري (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 02:15 م

تحرص دائمًا المطربة أصالة على إظهار حبها لعائلتها، وعبرت عن حبها لابنتها شام بكلمات حب مؤثرة توصف بها مدي دعمها  لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

و ظهرت أصالة في الصورة التي نشرتها مع شام ابنتها وهي تضع زهرة الياسمين علي شعرها، وعلقت عليها قائلة:”مثلما تشكّلت بروحي ياسمينة من الشّام تفتّحت داخل قلبي وكياني إبنتي بيديها النّقيّتين تُزيّن شَعري بالياسمين الّذي يُمثّلها”.

وأضافت:”وعدتني وصدقت بأنّ تكون مصدر سعادتي وزهوي وافتخاري باأُمّي الغاليه الحنونه المُبالغه في الشّعور والفيّاضه بالتّعبير الحمد لله كثيراً على نعمة وجودكم حولي وبجانبي أبنائي الغوالي برئاسة قلّبك العظيم”.

 

 

View this post on Instagram

 

مثلما تشكّلت بروحي ياسمينة من الشّام تفتّحت داخل قلبي وكياني إبنتي?? بيديها النّقيّتين تُزيّن شَعري بالياسمين الّذي يُمثّلها .. وعدتني وصدقت بأنّ تكون مصدر سعادتي وزهوي وافتخاري???? باأُمّي الغاليه الحنونه المُبالغه في الشّعور والفيّاضه بالتّعبير ??الحمد لله كثيراً على نعمة وجودكم حولي وبجانبي ?????? أبنائي الغوالي برئاسة قلّبك العظيم #أصاله @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on Jun 23, 2020 at 3:28am PDT

وفي سياق آخر حققت أغنية “جيتني مكسور” التي طرحتها الفنانة أصالة مؤخرًا نجاحَا كبيرا ونسب مشاهدات عالية علي موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمي، توزيع سيروس.

كما تنتظر النجمة السورية، طرح أغنيتها الجديدة “الحب والسلام”، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم، والتي انتهت من تصويرها أمس كما أعلن الملحن، وتدعوا إلى الحب والسلام والتفاؤل في العالم العربي، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا.

محمد رحيم يُعلن انتهاء تصوير أغنية أصالة “الحب والسلام” (صور)

تابع مواقعنا