الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“صحة البحيرة” تنفي إقالة “بيومي” بسبب واقعة ماما سناء وتكشف ترقيته

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 02:08 م

نفت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة، ما تردد عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، عن إقالة الدكتور يسري بيومي، وكيل وزارة صحة البحيرة “السابق”، من منصبه بسبب واقعة ” ماما سناء” التي أحدثت جدلا واسعا بالمحافظة خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال بيان لمديرية الصحة بالبحيرة، عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قبل قليل، ردا على ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إقالة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة الدكتور يسرى بيومي بسبب واقعة وفاة ماما سناء بمستشفى مبرة كفر الدوار.

“خروج حسب الطلب”..  إصابة نجل ماما سناء بفيروس كورونا (مستند)

وأوضح البيان “نتشرف بالإحاطة بان مستشفى مبرة كفر الدوار لا تتبع أساسا مديرية الصحة بالبحيرة وهى تابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي والدكتور يسرى بيومي رئيس لجنة التحقيق في هذا الموضوع”.

وتابع البيان ” إنما جاء قرار معالي وزيرة الصحة والسكان بترقية سيادته رئيسا للإدارة المركزية لشئون الأقاليم بوزارة الصحة، قبل بلوغه لسن المعاش تكريما لمشواره الوظيفي ولما قدمه للقطاع الصحي من عطاء يستحق عليه كل الشكر والتقدير”.

يشار إلى أن الدكتور يسري بيومي، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة “السابق” من المقرر إن يبلغ سن الإحالة للمعاش منتصف شهر يوليو المقبل، وتم تكليف الدكتور محمود طلحه مرسي وكيلا لوزارة الصحة بالبحيرة.

تابع مواقعنا