الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي رامي بركات: لم نحصل على كافة مقتنيات أحمد زكي بسبب وائل الإبراشي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 11:22 م

أوضح بلال عبد الغني محامي رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق للفنان هيثم زكي حقيقة وجود باقي المقتنيات الخاصة بالراحل أحمد زكي التي أصبحت إرثًا لرامي، ومن المقرر وضعها في متحف يحمل اسم الراحل بالتعاون مع وزارة الثقافة.

وقال بلال المحامي لـ “القاهرة 24” إن باقي مقتنيات الراحل أحمد زكي موجودة في مكتبه بالمقطم الذي تم بيعه مؤخرًا، ولكن كان العقد ينص على بيع الشقة بدون مقتنيات أو أي شيء فقط بيع الجدران لا غير، وكان هناك اتفاق ودي بين المشتري أنه سوف يأخذ تلك المتعلقات رويدًا رويدًا وكان معه نسخة من المفتاح حتى بعد بيعها ليتمكن من نقل المتعلقات.

وأردف، أنه بسبب دخول الإعلامي وائل الإبراشي ذلك المكتب وتصوير ما بداخله بدون علمه أو علم رامي بركات وأيضًا دون أن يستأذن بالإضافة إلى أخذه بعض من هذه المقتنيات وعرضها في برنامجه ولم يعيدها مرة أخرى إلى الآن، مما جعل مشتري تلك الشقة يدرك أهمية ما بحوزته.

وأضاف، غّير المشتري كالون الشقة، ورفض أن يعطيني إياه مرة أخرى حتى آخذ تلك المتعلقات الباقية لأحمد زكي، ورفض ان يسلمني إياهم، بل أيضًا في نية المشتري ذلك أن يبيع تلك الشقة بما تحويها من متعلقات تخصنا، وإلى الآن لم نستطع أخذ باقي المقتنيات الموجودة في المكتب بسبب وائل الإبراشي.

هدايا من السادات والسلطان قابوس.. “القاهرة 24” في جولة بين مقتنيات الراحل أحمد زكي (فيديو)

محامي رامي بركات يؤسس موقعًا إلكترونيًا لنشر مقتنيات وخطابات الراحل أحمد زكي (خاص)

تابع مواقعنا