الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي عمر وياسمين صبري أبرز المرشحين.. مصطفى محرم يكشف تفاصيل مسلسل محمد فوزي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 10:24 م

يعكف السيناريست الكبير مصطفى محرم  على الانتهاء من كتابة مسلسل الفنان محمد فوزي، الذي يسرد السيرة الذاتية له “قصة حياته نجاحه وأسراره” حتى وصوله إلى سلم المجد. 

وكشف محرم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن المسلسل يتكون من 60 حلقة وسوف يعرض على جزئين، مشيراً أنه انتهى بشكل كامل من 22 حلقة منهم ويعكف على كتابة باقى الحلقات هذه الفترة. 

وأضاف محرم بأنه حتى الآن لم يتم التعاقد مع أى فنانين على المشاركة في العمل بشكل رسمي، موضحًا أنه تم ترشيح النجم تامر حسني للقيام بدور البطولة للمسلسل، ومن الممثلات تم ترشيح الفنانة ياسمين صبري والفنانة مي عمر للمشاركة في حال موافقتهم على العمل. 

وتابع أنه يبحث خلال الفترة المقبلة عن مخرج للعمل معلقاً: “كنت أتمنى أستاذ سمير سيف أن يخرج العمل لأنه لديه الكثير من الأسرار ولكنه توفي، لذلك أقوم خلال تلك الفترة بالاختيار بين عدد كبير من المخرجين وشركات الإنتاج لنجد الأفضل والأنسب للعمل”. 

وعن موعد طرح العمل في السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2020، أوضح محرم أنه لا يهتم بموعد طرح العمل داخل أو خارج السباق الدرامي الرمضاني القادم، مؤكداً أن العمل الجديد يُفرض سيطرته على الساحة الفنية ما دام جيد أكثر ما أهتم به  هو القيام لعمل جيد يستمتع به الجمهور الذي اشتاق لهذا الجيل”. 

يشار إلي أن محمد فوزي، هو مطرب، وملحن مصري، ولد في عام 1918 وتحديد في 15 من شهر أغسطس، وقدم فوزي العديد من الأعمال السينمائية التي بلغ عددها حوالي 36 فيلما، وحقق في أغلبها نجاحا كبيرا، وكان من أهمها وأبرزها فيلم نرجس و ليلى بنت الشاطئ، و قلبني يا أبي.

مؤلف مسلسل محمد فوزي يكشف سبب ترشيح تامر حسني لبطولة العمل

جمعية “محبي الأطرش” تحيى ذكرى “محمد فوزي” الخميس المقبل

تابع مواقعنا