الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يا مغيث أغيثها.. شريهان تدعو للفنانة رجاء الجداوي بدعاء مؤثر بعد تدهور حالتها

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 01:45 م

حرصت الفنانة شريهان علي الدعاء للفنانة رجاء الجداوي ، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية وانخفاض نسبة الأكسجين، خلال تواجدهما في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، والذي دخلته مؤخرًا على بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت شريهان تدوينة على حسابها الشخصي بـ”تويتر”، دعاء لصديقتها الفنانة رجاء الجداوي، وقالت:”أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغيثها يا مغيث أغيثها يا مغيث أغيثها ⁧‫#رجاء_الجداوي”.

وتابعت في تغريدة أخري قائلة:”‏هو الله تعالى هو الذي خلق ويهدي، يطعم ويسقي، يمرض ويشفي وكما قال سيدنا إبراهيم -عليه السلام تأدباً مع ربه عز وجل (وَإِذَا مَرضتُ فَهُوَ يَشفين). اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنها .. يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد يا ⁧‫الله‬⁩”.

يشار إن الفنانة رجاء الجداوي تتنفس عن طريق أنبوب حنجري، ومازالت تعاني من مشكلة نقص الأكسجين، وقد تدهورت الحالة الصحية والنفسية للفنانة، وذلك بعد حقنها ببلازما متعافين و أجرائها 3 مسحات ولكن جاءت جميعها إيجابية، وذلك بسبب عامل السن الذي ساهم في عدم تخلصها من الفيروس حتي الآن.

تعرف على حقيقة وفاة رجاء الجداوي اليوم بعد انخفاض نسبة الأكسجين

تابع مواقعنا