الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

80 مليون يورو تحسم انتقال آرثر ميلو لصفوف يوفنتوس وعقبة وحيدة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 07:19 م

أتم نادي يوفنتوس الإيطالي اتفاقه مع نظيره برشلونة الإسباني من أجل الحصول على خدمات آرثر ميلو لاعب خط وسط العملاق الكتالوني.

وقد شهدت الفترة الماضية وجود عدة مفاوضات من جانب يوفنتوس مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات آرثر ميلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورت إيطاليا أن يوفنتوس قد اتفق مع برشلونة على الحصول على خدمات لاعبه مقابل 72.5 مليون جنيه استرليني ما يساوي 80 مليون يورو.

برشلونة يعرض كوتينيو للبيع من أجل البحث عن 70 مليون يورو

وأضافت الشبكة أن ماورويسو ساري يريد بشدة التعاقد مع آرثر ميلو من أجل بناء خط وسط جيد مثلما فعل في صفوف نابولي الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي.

وواصلت أنه برغم الإتفاق بين الفريقين إلا أن اللاعب مازال لا يرغب في الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني وسبق وأبلغ الطرفين بذلك لكن مازال مسئولو الفريق الإيطالي يأملون في إقناعه.

وقد حاول نادي يوفنتوس إغراء ميلو بالحصول على أجر سنوي أعلي بكثير مما يحصل عليه في برشلونة الذي يساوي 5 مليون يورو حسب ما كشفته سكاي.

ويأمل يوفنتوس وبرشلونة في إنهاء الانتقال قبل 30 يونيو الجاري إلا أن فابيو باريتشي، المدير الفني للسيدة العجوز قد نفى ذلك، كما اعترف أن اللاعب مازال بحاجة إلى الإقناع.

تابع مواقعنا