الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مكة تتعلم الإسبانية.. هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري الإسباني؟

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 09:21 م

على ما يبدو أن الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، قرر الخروج عن صفوف الريدز إلى أحد قطبي إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة.

وسبق وارتبط اسم محمد صلاح بالانضمام إلى فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بعد الأداء المميز والأرقام التهديفية التي يحققها رفقة ليفربول.

فيديو صغير لم تتعد مدته الدقيقة الواحدة، أشار إلى اقتراب محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر لاعب ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لنجلته مكة وهي تردد الأرقام الحسابية بعدة لغات العربية والإنجليزية إلى جانب الإسبانية التي تتعلمها خلال الفترة الحالية.

الأمر الذي ربط بين نطق مكة للأرقام بالإسبانية وبين اقتراب صلاح من الانتقال إلى الدوري الإسباني لخوض تجربة جديدة وهذا ما يؤكد التصريح الذي أطلقه هاني رمزي مدرب منتخب مصر السابق الذي أشار أن صلاح قد أخبره بامتلاكه عرض انتقال الى صفوف ريال مدريد الإسباني

وقد أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اقتراب رحيل صاحب الثلاث ألقاب مع ليفربول عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح لمواجهة كريستال بالاس

تابع مواقعنا