• بحث عن
  • إصابة مدير حميات قنا بفيروس كورونا

    قنا محمد عبداللطيف

    كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم الأربعاء، إصابة مدير مستشفى حميات قنا بفيروس كورونا المستجد، أثنا أداء مهام عمله بالمستشفى وعزله منزليا.

    وقال المصدر لـ”القاهرة 24″، إن أعراض الإصابة بفيروس كورونا ظهرت على الدكتور سيد الكاشف، مدير مستشفى حميات قنا، منذ أيام، وبعد إجراء التحاليل وأخذ مسحة أثبتت إيجابية إصابته، لافتًا إلى أنه تقرر عزله منزليا لاستقرار حالته الصحية.

    وفي سياق آخر أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحي، اليوم الأربعاء، عن خروج 7 حالات جديدة بينهم طبيب حميات، من العزل الصحي، بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

    قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، إن الأطقم الطبية بالمستشفى استكملت النتائج الطبية التي تحققها منذ تحويل المستشفى إلى حجر صحي، بتعافي حالات جديدة اليوم الأربعاء، حيث تم تعافي وخروج 7 حالات جديدة بينهم طبيب بمستشفى الحميات.

    وأشار الديب إلى أن عدد المتعافين بالمستشفى بلغ حتى الآن 58 حالة تم خروجها من المستشفى منذ بداية تحويلها إلى حجر صحي في مطلع الشهر الحالي، لافتًا إلى أن إدارة المستشفى بأطقمها الطبية وجميع العاملين بها، لديهم إصرار كبير على بذل المزيد من الجهد حتى يتماثل جميع المصابين للشفاء.

    وفاة والدة مدير إدارة قنا الصحية متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق