• بحث عن
  • محمد حلمي هلال يكشف مصير الجزء الثاني من فيلم “يا دنيا يا غرامي”

    سهر عوض

    قال السيناريست محمد حلمي هلال، إنه انتهى من كتابة الجزء الثاني من فيلمه “يا دنيا يا غرامي”، العام الماضي، والذي عرض لأول مرة عام 1995 وكان من بطولة ثلاث نجمات، وهم إلهام شاهين، وهالة صدقي، وليلى علوي، وإخراج مجدي أحمد علي.

    وصرح هلال لـ”القاهرة 24″، بأنه يواجهه العديد من العقبات التي تمنع خروج العمل إلى النور، وهي أن الشركة المنتجة للعمل حائرة ما بين تقديمه كفيلم مرة ثانية أو عمل درامي، مشيرًا إلى أنه سلّمهم نسختين واحدة سيناريو في حين تنفيذه عملًا سينمائيًا، وخمس حلقات قام بمعالجتهم دراميًا، في حين تقديمه مسلسل تليفزيوني، كما من الوارد عدم تنفيذ الفكرة من الأساس.

    وتابع السيناريست، أن جميع أبطال الجزء الأول لايزالوا على قيد الحياة، ومن الممكن الاستعانة بهم بالإضافة إلى الاستعانة ببعض النجوم الشباب، مؤكدًا على أن الفنانة ماجدة الخطيب الوحيدة التي توفيت، كما أنها ماتت خلال أحداث الفيلم قبل وفاتها الحقيقة.

    إلهام شاهين تكشف رأيها في اختيار محمد رمضان لتجسيد قصة أحمد زكي (فيديو)

    “يا دنيا يا غرامي” هو فيلم مصري حائز علي جوائز عالمية من إنتاج شركة “استوديو 13 ” رأفت الميهي العام 1995، ومن تأليف وسيناريو محمد حلمي هلال، تصوير محسن نصر ومن إخراج مجدي أحمد علي، و من بطولة نجمات السينما المصرية إلهام شاهين، ليلى علوي وهالة صدقي.

    يروي الفيلم قصة ثلاث فتيات عاملات تجاوزن سن الزواج الاعتيادي. هذا بالرغم من تحليهن بقدر من الجمال المعقول وخفة الدم، ومع تواضع المطلب وبساطته في تحقيق الطموحات والأحلام، لم تستطع أي منهن أن تحقق حلمها البسيط المتمثل في الحب والزواج والحياة الآمنة مع ابن الحلال.

    بصورة نادرة.. إيناس الدغيدي تستعيد ذكرياتها مع محمود عبد العزيز ويسرا وإلهام شاهين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق