• بحث عن
  • نقابة الأطباء ترفض استغلال المنابر الإعلامية الأمور الصحية لأغراض سياسية

    قالت نقابة أطباء مصر، إنها لا تتعامل مطلقًا مع أي منابر إعلامية تستخدم الأمور النقابية والصحية، لتنفيذ أغراض سياسية، مؤكدةً أن ما يتم نشره على تلك القنوات يتم دون إذن من لجنة الإعلام رافضين بشكل تام هذا الأمر.

    وأكدت لجنة الإعلام بنقابة الأطباء، أنها تتعامل فقط مع المنصات الإعلامية الشرعية، داخل مصر أو منصات خارج مصر، ولها مكاتب رسمية داخل مصر.

    “النقابة” تطالب رئيس الوزراء بالاعتذار عن اتهامه للأطباء بالتسبب في زيادة وفيات كورونا (بيان)

    في سياق منفصل، قال مجلس نقابة أطباء مصر، إنه يرفض ما صرح به رئيس الوزراء في المؤتمر الصحفي اليوم، بأن عدم انتظام بعض الأطباء كان سبباً في ازدياد عدد الوفيات، متاجهلاً الأسباب الحقيقية من عجز الإمكانيات وقلة المستلزمات الطبية والعجز الشديد في أسرة الرعاية المركزة.

    وأضاف المجلس في بيان أصدره منذ قليل، أن أطباء مصر منذ بداية الجائحة يقدمون أروع مثال للتضحية والعمل وسط ضغوط عظيمة في أماكن عملهم بدءاً من العمل في ظروف صعبة ونقص لمعدات الوقاية في بعض المستشفيات وفي ظل اعتداءات مستمرة على الأطقم الطبية على مسمع ومرئى من الجميع، ولم يصدر حتى قانون لتجريم الاعتداءات وفي ظل تعسف إداري ومنع للإجازات الوجوبية الأمر الذي طالما طالبت بتعديله نقابة الأطباء في مخاطبات ولقاءات متكررة مع سيادتكم وكل ذلك وأطباء مصر صامدون في المستشفيات لحماية الوطن .

    بيان نقابة الأطباء
    بيان نقابة الأطباء

    تتجاهلون الحقائق.. مستخدمو “السوشيال ميديا” يهاجمون نقابة الأطباء

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق