• بحث عن
  • وزير الرياضة: حمامات السباحة بالأندية ستكون متاحة للتدريبات فقط وليس للأعضاء

    قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، إن الأندية ستعود في أول يوليو مع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن مطاعم الأندية ومراكز الشباب ستعمل بسعة 25 % من طاقتها.

    وأضاف صبحي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي إم سي الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان أن الأعضاء سيكون مسموح لهم بدخول الأندية من أول يوليو وسنقوم بحملات توعية لأعضاء الأندية للوقاية من فيروس كورونا .

    وأكد صبحي أن الكمامات ليست الزامية فى التدريبات ولكن يتم تحديدها وفق كل نشاط، لافتا إلى أن حمامات السباحة ستكون متاحة للتدريبات فقط وليس للأعضاء.

    وقال أشرف صبحي، في وقت سابق، إنه تم تشكيل لجنة طبية بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور محمد سلطان، لتحديد الإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضي.

    وتابع أنه في بعض الدول حدث تأهيل ثم تم استئناف النشاط، وكل دولة طبقا لظروفها الصحية، وفترة الإعداد الثانية تكون توقيتاتها 3 أسابيع أو أقل.

    وشدد على أن النشاط الرياضي ليس كرة القدم فقط، ولكن كل الألعاب الرياضة الأولمبية وغير الأولمبية، وتم تصنيف كل الرياضات من قبل اللجنة الطبية.

    أشرف صبحي: عودة الدوري قرار دولة.. ولجنة الجنايني لا يحق لها تغيير الشعار.. ومصر جاهزة لتنظيم المونديال والأوليمبياد (حوار)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق