السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم.. قرارات مجلس الإدارة وعودة التدريبات استعدادا للدوري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 01:17 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 24/6/2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية والتي يأتي على رأسها، عودة النادي الأهلي من جديد إلى التدريبات، بعد توقف دام لمدة ثلاث شهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وعودة النشاط الرياضي.

تدريبات النادي الأهلي استعدادا لعودة الدوري الممتاز

يخوض النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء، استعدادا لعودة الدوري، بعد ان توقفت التدريبات لمدة ثلاث شهور، بعد توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي على اثره وقع إصابات ووفيات.

وقرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عودة النشاط الرياضي، في ظل الخطة التي وضعتها الدولة من أحل التعايش مع فيروس كورونا، حيث ستعود جميع الفرق إلى التدريبات يوم 25 من الشهر الحالي، على ان تبدا المباريات بشكل رسمي يوم 1أغسطس.

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه 

قال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب أكد في الاجتماع، على الإلتزام الكامل بتعليمات وقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء فيما يخص الإجراءات الإحترازية والوقائية لضمان سلامة كل الأفراد.

وأضاف أن المجلس طالع قرارات رئيس الوزراء ورحب بها دعمًا ومساندًة لتوجهات الدولة بعودة الحياة في كافة المجالات مع الإلتزام بكل ما يحفظ سلامة المجتمع.

أكد مرجان على أن المجلس إعتمد في جلسته اليوم التصور المقدم من رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي والخاص بعودة فرق الدرجة الأولى في كل اللعبات للتدريبات تماشيًا مع قرارات الدولة لإستكمال كافة المنافسات.

وأضاف أن اللجنة الطبية كانت قد عقدت إجتماعًا مطولًا مع مدربي النشاط قبل أيام وتمت مناقشة جميع الأمور الخاصة بالوقاية والعمل على تنفيذ البروتوكول الطبي لوزارة الرياضة في هذا الشأن.

مصدر بالأهلي: عودة محمد شريف مرهونه بصفقة طاهر محمد طاهر 

علق مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، على عودة محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمعار إلى صفوف إنبي، خلال الفترة المقبلة، بعد التألق الأخيرة له مع الفريق البترولي.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تقيد بشأن أقرب النادي الأهلي، من ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد موهبه شبابة، بجانب رغبه الفريق الأحمر في تدعيم صفوفه بالعناصر الشبابية.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصه “للقاهرة24” محمد شريف سيعود في حالة فشل انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي، حيث نرغب في ضم اللاعب ولكن هناك معوقات”.

وتابع:” مسؤول المقاولون العرب طلبوا مقابل مادي كبير، بجانب الحصول على خدمات لاعبين من قبل الفريق الأحمر، وفي حالة عدم تخفيض سعره اثناء التفاوض، سيعود شريف للأهلي من جديد، وذلك بناء على طلب فايلر”.

وأشار:” شريف يشغل هذا المركز ولكن، ضم طاهر محمد طاهر جاء لبعض الأسباب، وهي رحيل رمضان صبحي، لاسيما ان كهربا لم يثبت حتى الان قدراته على تعويض  رحيل رمضان صبحي”.

تابع مواقعنا