الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 24-6-2020.. القلعة البيضاء ترفض استكمال كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 12:12 م

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 24-6-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها تمسك مجلس إدارة القلعة البيضاء بإلغاء بطولة كأس مصر للموسم الحالي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

الزمالك يرفض استكمال كأس مصر ويطالب بإلغاء البطولة 

 

أبدي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تمسكه بإلغاء بطولة كأس مصر للموسم الحالي إلى جانب مطالبته بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز، على خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

وأبلغ رئيس نادي الزمالك ضمن حديثه مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري، رفضه استكمال بطولة كأس مصر للموسم الحالي الموسم على غرار بطولة الدوري.

 

وقد جاءت مطالبة مرتضى منصور بعدم استكمال بطولة كأس مصر، لينفي كل الأنباء التي أثيرت حول رغبته في عودة بطولة كأس مصر والاكتفاء بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

كما شدد مرتضى منصور في حديثه مع اتحاد الكرة، على أنه لا يفرق بين بطولة كأس مصر ومسابقة الدوري الممتاز مؤكدًا أن المبادئ لا يتجزأ إلى جانب ضرورة إلغاء كافة البطولات خلال الموسم الحالي حتي يتم انحصار اعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد

 

 

وأشار إلى انطلاق موسم جديد بعد أن انحصار أزمة تفشي فيروس كورونا وانخفاض أعداد المصابين إلى جانب منح جميع الأندية الوقت الكافي من أجل تجهيز لاعبيها خاصة بعد فترة ابتعادهم الطويلة عن التدريبات.

 

وسبق وأعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في وقت سابق عن عودة بطولة الدوري يوم 25 من الشهر المقبل.

 

الزمالك يسدد مستحقات باتريس كارتيرون بعد تجديد عقده

 

سدد مسئولو نادي الزمالك المستحقات الخاصة بالفرنسي باتريس كاروتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية وذلك عقب تجديد تعاقده لمدة موسم جديد.

 

كما جهز مسئولو القلعة البيضاء دفعة من مستحقات لاعبي الفارس الأبيض من أجل صرفها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما منح مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وعداً للاعبين بصرف المستحقات خلال الفترة الحالية، وهو ما سبق وأشار إليه موقع القاهرة 24 في وقت سابق.

وتأتي خطوة سداد مستحقات كارتيرون ولاعبي الفريق الأول بالقلعة البيضاء بعدما انتعشت خزينة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة من عائد الاشتراكات السنوية لأعضاء الجمعية العمومية للنادي الأبيض.

 

الزمالك يكشف حقيقة انضمام محامي إيطالي لقضية نادي القرن الإفريقي

 

أشارت تقارير صحفية إلى انضمام الإيطالي سلفاتوري تشيفالي، محامي نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلى اللجنة المختصة بقضية نادي القرن الإفريقي.

 

وحسب ما ذكره مصدر خاص داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، أن هذه الأخبار ليست لها أي أساس من الصحة مؤكدًا على عدم انضمام الإيطالي إلى اللجنة المكلفة بقضية نادي القرن الإفريقي.

 

وسبق وكلف مجلس إدارة القلعة البيضاء، لجنة خاصة من أجل تجهيز ملف قضية القرن الإفريقي قبل تقديمه للمحكمة الرياضية الدولية “الكاس”، إلى جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل إثبات أحقيته في الحصول على لقب نادي القرن الذي كان توج به الغريم التقليدي الأهلي في وقت سابق.

 

كما أكد المصدر على أن العناصر الخارجية عن إدارة القلعة البيضاء حتى الآن في اللجنة هما الثنائي الإعلامي طارق رضوان ومحمد بيومي خبير اللوائح.

 

الجدير بالذكر أن الإيطالي سلفاتورى تشيفالى هو من يتولي الدفاع عن الفارس الأبيض أمام الاتحاد الدولي في قضيته ضد لاعبه السابق ولاعب الأهلي الحالي محمود عبد المنعم “كهربا”.

تابع مواقعنا