الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج محمد سامي: ألقيت الضوء على قضايا الإدمان دون الإشارة إلى مشاهد تعليمية

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 12:45 م

كرمت وزارة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، المخرج محمد سامي وذلك عن إسهاماته في إظهار سلبيات الإدمان والتعاطي في مسلسله الأخير “البرنس”، والذي عرض في رمضان الماضي وكان من بطولة النجم محمد رمضان.

وقال المخرج محمد سامي خلال لقائه مع “the insider” على هامش التكريم:” ألقيت الضوء علي قضية الإدمان بدون مشاهد تعليمية، ودي قضية مهمه جداً لأن ممكن تقعي في محظور وانت بتعلميهم حاجة فاتسيئ توضيحها فاتخليهم يتعلموها”.

وتابع أن وجود بعض المشاهد التعليمية أثناء إلقاء الضوء على قضايا الإدمان والتعاطي، من الممكن أن تثير الفضول عند البعض، ويتحول الأمر لضرر المجتمع.

 

View this post on Instagram

 

المخرج #محمد_سامي يتسلم درع تكريمي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والتفاصيل في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @directormohamedsami

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Jun 23, 2020 at 12:59pm PDT

جدير بالذكر أن مسلسل “البرنس”، من تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، وريم سامي، سلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ورحاب الجمل، وإنتاج سينرجي.

“التضامن” تكرم المخرج محمد سامي لاسهاماته في إظهار سلبيات الإدمان بـ”البرنس” (صور)

تابع مواقعنا