الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح ونحب تاني ليه.. عمرو محمود ياسين يتعاقد على مشروع درامي في رمضان 2021

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 07:23 م

تعاقد السيناريست عمرو محمود ياسين على فكرة مشروع درامي جديد سوف يقدمة خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2021، بعدما حقق إشادات نجاحًا على المستوى النقدي والجماهيري في آن واحد من خلال مسلسله “ونحب تاني ليه” الذي عرض في المارثوان الرمضاني الماضي.

وأكد عمرو، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، بأنه تعاقد على تأليف عمل جديد سوف يقدم خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021، مشيرًا أن نجاح مسلسل “ونحب تاني ليه” كان دافعًا له لبدء مشروع درامي جديد على الفور و التحضير له.

وأضاف أنه بدأ عقد جلسات عمل مع الشركة المنتجة للعمل، رافضًا الخوض في التفاصيل على العمل حاليًا لاكتمال الرؤية، مشيرًا أنه سيأخذ إجازة قصيرة لترتيب أوراقه و دراسة بعض الأعمال الفنية.

عمرو محمود ياسين يصحح تاريخ ميلاده والده ويهنئه في عيده الـ79 (تدوينة)

وأعرب ياسين عن سعادته من ردود أفعال الجمهور حول مسلسل “ونحب تاني ليه”، معلقًا: “المسلسل خلق نوع من التفاعل الشديد بين الجمهور وانتظار كل حلقة بطريقة مشوقة، موضحًا كان هناك تبادل آراء بين الجمهور و تعاطف وهذا ما جعل العمل يحقق النجاح”.

يذكر أن آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين مسلسل “ونحب تاني ليه”، وشارك في العمل عدد من النجوم منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارولين عزمي، علا رشدي، محسن صبري، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

عمرو محمود ياسين يدافع عن الفنانين بعد غيابهم في جنازة حسن حسني (تدوينة)

تابع مواقعنا