الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية الأزهرية في الإسكندرية يؤدون امتحان النحو: “مطابق للمنهج ولا شكاوى”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 12:25 م

واصل طلاب الشهادة الثانوية الازهرية للقسم الأدبي، اليوم الأربعاء، امتحاناتهم في مادة النحو، وقد تفقد فضيلة الشيخ خميس محمد، مدير عام العلوم العربية والشرعية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، سير الامتحانات بلجنة معهد بنين القويري وتضم طلاب معهدي: القويري، والورديان، ولجنة معهد فتيات القويري بإدارة غرب التعليمية الأزهرية، ولجنة معهد بنين المدينة المنورة، وتضم طلاب معاهد: المدينة المنورة، ومكة المكرمة، وأحمد عرابي بإدارة العامرية.

توجيهات عاجلة من “التعليم” لرؤساء لجان الثانوية العامة لضبط العملية الامتحانية (بيان)

جاء ذلك بمشاركة أسامة قدري، مدير عام الإحصاء والمعلومات بقطاع المعاهد الأزهرية، وإسماعيل أنور مدير أمن المنطقة، من أجل الاطمئنان إلى انتظام أعمال الامتحانات باللجان، والتأكد من الالتزام بالاجراءات الاحترازية، وتطهير وتعقيم اللجان.

وتفقد مدير عام العلوم العربية والشرعية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اللجان، والاطمئنان إلى مستوى الامتحان، ومطابقته للمناهج المقررة، وعدم وجود أية شكوى للطلاب منه، وتفعيل دور الأمن داخل وخارج اللجان، والتشديد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان مع الطلاب أو أي من المشاركين في أعمال الامتحانات، والتأكيد على تطهير وتعقيم اللجان بعد خروج الطلاب للمحافظة على سلامة الجميع.

5 حالات ارتفاع درجات حرارة أول يوم لامتحانات الثانوية الأزهرية (صور)

كما تابع اللواء إيهاب شمسية قائد الفرقة (ف) بالدخيلة غرب الاسكندرية، تأمين اللجان بلجنتي بنين وفتيات القويري، للاطمئنان إلى انضباط اللجان وتأمينها.

تابع مواقعنا