الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تعلن مواعيد حظر سير سيارات النقل الثقيل أعلى الطريق الدائرى

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 04:50 م

أعلنت وزارة الداخلية، أنه تقرر إعتباراً من يوم السبت الموافق 27 الجارى، إعادة تفعيل قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء الخاص بحظر سير سيارات النقل الثقيل التى تزيد حمولتها عن 4 طن بالطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى بدءاً من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارات الفتح التدريجي، والتي تشير إلى أن مواعيد حظر التجوال الجديدة في مصر، ستكون من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 4 فجرًا، حيث نصت قرارات مجلس الوزراء على السماح بحركة مواصلات النقل الجماعي حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، ويبدأ تطبيق القرارات الجديدة يوم السبت القادم، 27 يونيه 2020.

مواعيد حظر التجوال الجديدة في مصر

وتضمنت مواعيد حظر التجوال الجديدة في مصر، السماح بإعادة فتح المطاعم والمقاهي مع السماح فقط من وجود 25% من طاقتها الاستيعايبة، لو بتستقبل 100 تستقبل 25 عميل فقط، وده تحرك تدريجي، وسيتم منع تناول الشيشة لأنها أحد اسباب انتقال العدوي، مهما تم أخذ الاحتياطات.

ومواعيد حظر التجوال الجديدة في مصر، تشير إلى فتح الفنادق بنسبة إشغال 50%، وإغلاق المحال والمولات التجارية الساعة التاسعة مساءًا، وإغلاق المطاعم والمقاهي الساعة العاشرة مساءًا.

تابع مواقعنا