السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. مشاهدة مباراه ليفربول اليوم | بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي بث مباشر يلا شوت اليوم 24/6/2020

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 08:05 م

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية ومحبي ومتابعي فريق الريدز، مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر، والتي تقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويقدم موقع “القاهرة 24” لقرائه ومتابعيه، كافة المعلومات حول رابط مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي، حيث يحتاج رفاق محمد صلاح إلى الفوز في مباراة اليوم، من أجل الاقتراب شيئًا فشيئًا من حلم التتويج باللقب الغائب عن خزانه منذ 30 عامًا.

وننشر لكم موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وكل ما يخص المباراة بالاضافة الي رابط مباراة ليفربول وكريستا بالاس بث مباشر، في سياق التقرير التالي:

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في تمام التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع مساءًا بتوقيت السعودية، على ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز في مدينة ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

وتذاع مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، عبر قناة بي إن سبورت 2، بصوت المعلق المصري علي محمد علي، حيث تمتلك شبكة بي إن سبورت الحقوق الحصرية لإذاعة الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

تشكيل ليفربول في مباراة اليوم

من المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، بكافة أوراقه الرابحة وعلى رأسها المصري محمد صلاح، حيث يتوقع أن يأتي تشكيل الريدز على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أرنولد، لوفرين، فان دايك، جوميز.

في خط الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم

في خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

تشكيل كريستال بالاس أمام ليفربول

على الجانب الأخر، يتوقع أن يبدأ فريق كريستال بالاس مباراة اليوم الصعبة أمام متصدر الترتيب ليفربول بالتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جايتا.

في خط الدفاع: جويل وارد، سكوت دان، كاهيل، فان آنهولت.

في خط الوسط: مكارثر، ميليفوجيفيتش، كوياتي.

في خط الهجوم: أيو، بنتيكي، ويلفريد زاها.

ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر ويسعى فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، في خطف نقاط المباراة الثلاث أمام فريق كريستال بالاس، لتعويض تعادله المخيب لجماهيره في الجولة الماضية، أول الجولات بعد استئناف الدوري بعد التوقف بسبب كورونا، وذلك عندما تعادل سلبيًا في ديربي المرسيسايد أمام نظيره إيفرتون.

اقرأ أيضًا: أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 24-6-2020.. القلعة البيضاء ترفض استكمال كأس مصر

ويطمح رفاق محمد صلاح لخطف الفوز في المباراة، للاقتراب نحو الخطوة الأخيرة من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ العام 1990 أي نحو 30 عامًا، حيث يحتاج فريق ليفربول لنقطتين فقط في المباريات المتبقية لخطف اللقب، حال حقق الفوز في مباراة اليوم.

على الجانب الأخر، يسعى رفاق الإيفواري ويلفريد زاها إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم للاقتراب أكثر من المناطق الدافئة، من أجل حلم المشاركة في بطولة أوروبية الموسم المقبل، حيث يدخل المباراة منتشيًا بفوزه على نظيره بورنموث بثنائية نظيفة.

ترتيب الفريقين قبل مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس مباشر

يحتل نادي ليفربول، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور 30 جولة من عمر المسابقة، ومع تبقي ثماني مباريات فقط، بعدما جمع ليفربول 83 نقطة، من خلال الفوز في 27 مباراة والتعادل في مباراتين، وخسارة وحيدة أمام نادي بورنموث، حيث يحتاج الفريق الإنجليزي، إلى 5 نقاط فقط لتحقيق حلم التتويج بلقب البريميرليج بشكل رسمي لنسخة الموسم الحالي.

على الجانب الأخر، يحتل نادي كريستال بالاس المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 42 نقطة، متفوقًا على نادي أرسنال صاحب المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

تابع مواقعنا