الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تبعث قناة “Cartoon Net Work” رسالة دعم للمثليين باستخدام علمهم في شعارها؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 07:07 م

تفاجئ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بتغيير قناة “CN” أو “Cartoon Net Work” المخصصة للأطفال، لون الخلفية التي توجود خلف شعارها، واستخدام ألوان شبيهه بألوان علم الجنسية المثلية بدلًا من اللون البنفسجي أو الألوان المائلة للأحمر كما اعتاد الجمهور.

وطرحت إدارة القناة هذه الصورة الجديدة عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ولكن كي لا تتفادى نقد الجمهور، استخدمت عدد من الألوان التي لا تنتمي للألوان المخصصة للعلم.

ولكن ما استفز الجمهور هو بداية الألوان بنفس الترتيب من الأسفل للأعلى، حيث بدأت باللون البنفسجي، حتى اللون الأحمر، ومن بعد اللون الأحمر استخدمت إدارة القنااة ألوان مختلفة عن تلك التي توجد في العلم، ومن تلك الأزرق الفاتح والأبيض والأسود.

الألوان الجديدة لقناة CN
الألوان الجديدة لقناة CN

 

علم المثلية
علم المثلية

وحاليًا يتسائل الجميع هل ترسل القناة المخصصة للأطفال رسالة دعم للمثليين، أم أنها قررت تغير لون الخلفية الخاصة بالشعار بعد وفاة سارة حجازي، الذي أشعل وفاتها السوشيال ميديا، حيث دعمها البعض، واستنكر فعلتها البعض الأخر.

وجاء بعدها تصريحات نور نجل الفنان هشام سليم، الذي أوضح أنه لجأ إلى التحويل الجنسي وليس تصحيح للهرمونات، وأعرب عن هذا بشكل صريح من خلال فيديو “لايف” طرحه عبر السوشيال ميديا، ليعلن فيه دعمه لسارة حجازي، واستيائه من الهجوم الذي شن عليها في ظل أن الجميع يدعمه.

اختراق موقع تابع لوزارة الصحة بسبب سارة حجازي.. و”الهاكرز” يوجهون رسالة للمصريين (صور)

نجل هشام سليم عن تحوله جنسيًا: مكنش في خلل هرموني واللي عملته ده قدام ربنا غلط (صور)

تابع مواقعنا