الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020 في الأسواق

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 02:09 م

يبحث الكثير من المصريين عن أسعار الأسمنت بشكل يومي للتعرف على أسعار مواد البناء التي تمثل واحدةً من أبرز اهتمامات الشارع المصري بشكل عام، بسبب استخدامه في العديد من أعمال البناء والتشييد وعمليات الترميم وغيرها من الأعمال الأخرى التي يستخدم فيها الأسمنت بمختلف أنواعه.

 

وشهدت أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020 في الأسواق المصرية، استقرارًا ملحوظًا مقارنة بالشهريين الماضيين الذين شهدا انخفاض كبيرًا في أسعار الأسمنت ومواد البناء على خلفية الآثار السلبية التي ألقى بها فيروس كورونا المستجد على القطاع الإقتصادي بشكل عام وقطاع التشييد والبناء بشكل خاص.

 

أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020

 

ويقدم موقع “القاهرة 24” فيما يلي تقريرًا مفصلا لقرائه ومتابعيه حول أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020 في الأسواق المصرية، تيسيرًا على الباحثين عن أسعار مواد التشييد والبناء.

 

سعر الأسمنت المخلوط

 

شهد سعر الأسمنت المخلوط استقرارًا كبيرًا منذ بداية شهر يونيو الجاري في الأسواق المصرية عقب موجة من الإنخفاض اجتاحت أسعار مواد البناء والتشييد عقب تفشي فيروس كورونا المستجد، فقد سعر الأسمنت المخلوط بمصنع العمران 675 جنيهًا للطن.

 

وسجل سعر الأسمنت المخلوط بمصنع النخيل 670 جنيًا للطن، وفي مصنع الواحة استقر سعر الأسمنت المخلوط اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020عند 680 جنيهًا للطن الواحد.

اقرأ أيضا..حظر دخول المشتبه إصابتهم بكورونا وإزالة المفارش القماش.. “التنمية المحلية” تُعلن ضوابط فتح المطاعم والمقاهي

سعر الأسمنت المسلح اليوم

 

وشهدت أسعار الأسمنت المسلح اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020 استقرارًا كبيرًا بتسجيل أسمنت الممتاز 770 جنيهًا للطن،وفي مصنع أسوان سجل 760 جنيهًا للطن، وبلغ سعر الأسمنت المسلح في مصنع بني سويف 755 جنيه للطن.

 

واستقر سعر الأسمنت المسلح في مصنع حلوان عند سعر 745 جنيه للطن، وفي مصنع النصر سجل 755 جنيهًا للطن، و 750 جنيهًا للطن في مصنع السويدي.

 

ويعد الأسمنت المسلح واحدًا من أبرز أنواع التي يحرص المصريون على التعرف على أسعاره لكثرة استخدامه في العديد من عمليات البناء والتشييد، كما يتميز بالقوة والصلابة، ما أدى إلى وجود منافسة كبيرة بين المصانع المنتجة لطرحه في الأسواق بأعلى جودة وبأقل سعر ممكن للمستهلك.

 

وبلغ عدد المصانع والشركات التي تتنافس على طرح الأسمنت البورتلاندي في السوق المصرية 48 مصنعًا، يحرص كل منها على طرح الأسمنت للمستهلك بأقل سعر ممكن وبأعلى جودة، حتى يتمكن من جذب أكبر عدد من المستهلكين إلىه.

 

سعر الأسمنت المقاوم

 

واستقر سعر الأسمنت المقاوم للملوحة اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020، عند 775جنيهًا للطن في مصنع السويس سي ووتر، وفي مصنع أسيك سجل 770 جنيهًا للطن الواحد، فيما سجل أعلى سعر للأسمنت المقاوم 780 جنيهًا وذلك بمصنع أسمنت السويدي.

اقرأ أيضا..رئيس المجلس العربى الصيني: الصين الأكثر مرونة في العالم.. ومصر أقل تضررا من كورونا (فيديو)

سعر الجبس اليوم

 

وكغيره من أسعار الأسمنت، شهد سعر الجبس اليوم الأربعاء استقرارًا بتسجيله 700 جنيه للطن في مصنع الدولية للجبس، و690 جنيهًا للطن في مصنع المعمار، وجاء أقل سعر للجبس اليوم في مصنع السويس بمبلغ 580 جنيه للطن الواحد، في حين جاء أعلى سعر بمصنع جبسينا بتسجيله 850 جنيهًا للطن.

 

سعر الأسمنت الأبيض

 

وختامًا سجل سعر الأسمنت الأبيض اليوم الأربعاء 2460 جنيه للطن الواحد، في مصنع أسمنت سوبر سيناء، و2430 في مصنع أسمنت سوبر رويال، وجاء مصنع الواحة بأقل سعر للأسمنت الأبيض بسعر 2425 جنيهًا للطن.

تابع مواقعنا