الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني عن إزالة عزل الرحمانية: المسؤول عن ذلك رئيس المدينة ومحافظ البحيرة (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 12:52 م

ما زال قرار إزالة المكان المخصص لعزل مصابي بفيروس كورونا، بمركز شباب الرحمانية بمحافظة البحيرة، يثير جدلا واسعا والعديد من التساؤلات لا سيما أن قرار الإزالة جاء عقب الانتهاء من تجهيزه بكافة المستلزمات الطبية، والآثاث بالجهود الذاتية، ورغم الحصول على الموافقات الرسمية بإقامته للحد من انتشار من فيروس كورونا.

ومن جانبه قال بلال النحال، عضو مجلس النواب عن دائرة المحمودية والرحمانية، إن هذا العمل تم بسواعد شباب مركز ومدينة الرحمانية وبمجهودهم وأصبح عنوانا مشرفا ومثال يحتذي به، كما أنه تم في وضح النهار أمام أعين الجميع بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف، “عضو مجلس النواب” عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، اليوم الأربعاء، قائلا: ” المسؤول عن إزالة هذا المكان كل من: رئيس مركز ومدينة الرحمانية ومحافظ البحيرة”.

وحول الحديث عن عدم مطابقة المكان للمواصفات والاشتراطات الصحية تسائل النائب قائلا:” هل لما اتعمل المكان مطابق ولا غير مطابق للمواصفات أين كانت الصحة آنذاك ولماذا لم تشرف عليه أثناء العمل عليه”.

رئيس الرحمانية: إزالة “مخيم” العزل لتراجع الإصابات.. والاستفادة من إمكانياته لصالح مصابي كورونا

وتابع، ” النحال” قائلا” انا ضد الهدم لأنه بيحطم في آمال الشباب اللي علموا حاجة كويسة وفرحانين به والمفروض ناخد بأيديهم مش بعد ما يخلصوا كل حاجة وبعد تسكين الحالات نقول المكان مخالف للمواصفات والشروط والكل يتنصل من المسئولية”.

ونفي، النائب عن تقديمه طلب للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لإزالة المكان مؤكدا بأنه هناك بعض الايميلات الوهمية التي تحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، لافتا إلى أن هذه الفئة مأجورة وعديمة الضمير وهي التي قامت بإنشاء هذه الصفحات والتي هدفها إضعاف موقفه امام أهالي الدائرة وتشويه صورته.

وكيل صحة البرلمان يعلن إرجاء إزالة مستشفى العزل الميداني بالرحمانية

وتساءل: قائلا” هل من العقل والمنطق أني أكتب طلب لوزيرة الصحة لإزالة المكان؟ هل في نائب شعب بهذه السذاجة؟ موضحا ان هذه الصفحات تستغل الاحداث الجارية في مركز الرحمانية منها إزالة المكان المخصص لعزل مصابي كورونا.

تابع مواقعنا