الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أولياء الأمور عن الإجراءات الوقائية في امتحان اليوم: “كانت صفر وبقت 100%”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 25/يونيو/2020 - 12:37 م

أعرب أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، عن سعادتهم بالإجراءات الوقائية التي قامت بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال دخولهم لجان الثانوية اليوم، في ثاني امتحانات مارثون الثانوية 2020، بقولهم: “مبسوطين قوي وربنا يكملها على خير، المرة دي التعقيمات 100 %، أول يوم كانت صفر”.

وأشار أولياء الأمور، المتواجدين بالقرب من لجنة جمال عبد الناصر بمنطقة الدقي، إلى أنهم يتمنوا من وزارة التربية والتعليم ولجنة امتحانات الثانوية العامة مراعاة الظروف التي تمر بها البلاد والتخفيف على الطلاب، بقولهم: “يا رب الامتحانات تيجي كويسة، وأهم حاجة صحة الولاد”.

حي الدقي يحث المواطنين على عدم التجمع أمام لجان الثانوية العامة عبر مكبرات الصوت (فيديو)

فيما أشاد أولياء الأمور، بالتواجد الأمني بمحيط لجان الثانوية اليوم الخميس، والذي ساهم في ضبط العملية الامتحانية وسير اللجان بهدوء وانضباط وفق الإجراءات الوقائية المعلن عنها في وقت سابق.

كما أكدوا على أن وزارة التربية والتعليم ومسئولي اللجان قاموا اليوم، بكافة الإجراءات الاحترازية مع أبنائهم، من “قياس لدرجات الحرارة، وتعقيمهم وتسليم أدوات الوقاية الخاصة بهم”، مشيدين بعودة عمل بوابات التعليم لأهميتها.

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحان اللغة الأجنبية الأولى (صور وفيديو)

وطالب أولياء الأمور، مسئولي التصحيح بمراعاة الأوضاع التي مر بها الطلاب خلال الفترة الأخيرة، في ظل جائحة كورونا، وما تبعها من قرارات كانت كفيلة في تحطيم بعض الطلاب فضلا عن أدائهم الامتحان في ظل تلك الأجواء المريبة.

تابع مواقعنا