• بحث عن
  • أول رد من اليوتيوبر عمرو راضي على أزمة فيديوهات أدوية “كورونا” (فيديو)

    زين العامر

    قال اليوتيوبر عمرو راضى، إن الفيديوهات المتعلقة بأدوية كورونا، عرضها فقط ونشرها لدعم ومساندة الدولة ومرضى، فيروس كورونا المستجد، وهى ليست من قبيل التجارة.

    وأضاف راضى خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى المصرية، أنه دفع أموال هذه الأدوية من ماله الخاص، ويوجد فواتير تؤكد صحة كلامه، موضحاً: «أنا هدفى مساعدة الحالات الحرجة في المستشفيات وده اللى أنا عملته، من قبيل عمل الخير فقط، وأنا مش أول مرة أعمل فيدوهات هدفها نشر الخير، وليس الترويج لادوية معينة».

    وتابع اليوتيوبر:”أنا بتمتع بشهرة في المجتمع المصرى، وأى شخص عليه دور لدعم ومساندة الدولة المصرية في وقت الأزمات، وخاصة أزمة فيروس كورونا التى هزت العالم.

    وأكد: “أنا إعلامى وأدرك ما أقوله، والنبى الكريم قال تصدقوا سراً وعلانية، وأنا بعمل كدا علشان الأجيال الناشئة»، والمستشفيات المصرية بها حالات حرجة، وهدفى أن أنقذ هؤلاء المرضى وهذا هدفى مساندة الدولة فقط».

    أبرز المعلومات عن اليوتيوبر عمرو راضى بعد الهجوم عليه بسبب استغلاله أزمة فيروس كورونا 2020

    نشر أبرز المعلومات عن اليوتيوبر عمرو راضى بعد الهجوم عليه بسبب استغلاله أزمة فيروس كورونا حيث تعرض اليوتيوبر عمرو راضى لهجوم كبير جدا من قبل العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي ، بسبب استغلاله أزمة فيروس كورونا وبسبب مطالبته تركيز بعض الناس على قائمته المنشورة وعمل فولو وشير، يعتقد البعض أنه يستخدم طريقة المقايضة.

    وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبار عمرو راضي محتكرًا للأدوية غير المتوفرة في السوق، خاصة بالنظر إلى الوضع الصعب الذي تعانيه البلاد ونقص الأدوية في العديد من الصيدليات. ففي الفيديو الذي نشره عمرو من خلال حسابه على انستجرام، هناك الآلاف من علب الأدوية  بجواره ، وقال إن هذه العقاقير ليست في السوق على الإطلاق، ودعا الناس الذين تبعوه للمشاركة في هذا الأمر باتباع قائمة الأشخاص الذين يتبعهم عمرو ومتابعة لهم.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق