• بحث عن
  • الموت يفجع المخرج خالد يوسف (صورة)

    نعى المخرج خالد يوسف، زوج شقيقته والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، مطالبًا متابعيه بالدعاء لأسرته من النجاة من الوباء.

    وكتب يوسف، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “البقاء لله، توفي زوج شقيقتي الدكتور عبدالله أبو زيد”.

    الموت يفجع المخرج خالد يوسف
    الموت يفجع المخرج خالد يوسف

    وتابع المخرج خالد يوسف: “نسألكم الدعاء لعله ينفعه في أخرته، واللهم أحفظ زوجته وأولاده وأخواته ونجهم برحمتك وكرمك من هذا الوباء، وأكتب لهم الشفاء”، مضيفًا: “لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم”.

    خالد يوسف ناعيًا الطبلاوي: متحيز لسماع القرآن من المصريين دون غيرهم (صورة)

    وفي وقت سابق، نعى المخرج السينمائي والبرلماني خالد يوسف، وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي، والذي وافته المنية يوم الثلاثاء الذي وافق 5-5-2020، في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان 1441هـ.

    وقال خالد يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “رحل آخر فيض من جيل الكبار في تلاوة القرآن الكريم.. رحل الشيخ #الطبلاوي آخر عنقود في جيل كانوا سفراء للكتاب حول العالم. .كانوا أصواتا آتية من السماء تخشغ لها الأرواح وتبتهل الأفئدة وتبث السكينة في النفوس وتتدبر العقول.. تعمق الطبلاوي ورفاقه في علم القراءات وتمكنهم في أحكام التلاوة وإتقانهم علوم المقامات جعلهم مزامير للجنة”.

    وأضاف “يوسف”: “ما أروع أن تستمع للشيخ محمد رفعت وهو يستخدم مقام الصبا عندما يريد أن ينقل السامع إلى عالم من المشاعر الجياشة وتضبط نفسك متلبسا بذرف الدمع من إثر التلاوة وما أجمل المنشاوي وهو يقرأ من مقام البيات الذي يمتاز بالخشوع ويجبر القلب بالتفكر في معاني الآيات”.

    خالد يوسف يشيد بأداء ممثل في البرنس: “لفت نظري بمشهد واحد” (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق