• بحث عن
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحان اللغة الأجنبية الأولى (صور وفيديو)

    السيد موسى ـ تصوير مؤمن سمير

    بدء منذ قليل طلاب الثانوية العامة، في التوافد على اللجان الخاصة بامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة2020، والذي تبدأ بعد ساعات في جميع محافظات الجمهورية، بامتحان اللغة الأجنبية لطلاب الشعبتين الأدبي والعلمي بقسميه “علوم ورياضة”.

    حيث أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والعليم الفني، على ضرورة، تواجد الطلاب في اللجان من الساعة الثامنة، مؤكدًا على انه لن يسمح لأي طالب بدخول اللجنة بعد التاسعة صباحًا، وذلك لضمان اتخاذ الإجراءات الوقائية لكافة الطلاب قبل بدء الامتحان.

    وحرص عدد كبير من الطلاب، على الالتزام بالإجرءات الوقائية، في ثاني أيام الامتحانات، حيث قدموا بعضهم للامتحانات متخذين إجرءاتهم ومرتدين الماسكات ومصطحبين “المطهرات” بأيديهم، وذلك لمحاربة انتقال فيروس كورونا لهم، فضلًاعن أن وزارة التعليم ستوزع على كل طالب مواد معقمة ومسكات طبية، وكذلك معقمات ومطهرات.

    “التعليم” تلزِم الطلاب بتوقيع إقرار استلام مستلزمات التعقيم بلجان الثانوية (خاص)

    وفي وقت سابق، كشف الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اتباع بعض الإجراءات الخاصة بتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

    طلاب المنيرة: “غطاء الأحذية مقطعة ومعقموناش”

    وقال حجازي، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إنه سيتم إلزام الطلاب بتوقيع إقرار -بدايةً من الخميس المقبل- باستلامه المستلزمات الطبية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا في اللجان.

    ردًا على ما نشره “القاهرة 24”.. “التعليم” تُعلن ما قدمته لتعقيم طلاب الثانوية العامة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق