• بحث عن
  • بعد التتويج بالبريميرليج الثاني.. تعرف على بطولات محمد صلاح في أوروبا

    محمد جمال

    حقق محمد صلاح لقب الدوري الانجليزي البريميرليج للمرة الثانية فى مسيرته بعدما حقق فريق تشيلسي الفوز على نظيره مانشستر سيتي بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة ال 31.

    وأهدى تشيلسي لقب البريميرليج لفريق ليفربول بعد الفوز على السيتي اليوم ، ليصبح رسميًا ليفربول بطل للدوري الانجليزي بعد غياب دام لثلاثون عام.

    وكان ليفربول قد وصل للنقطة 86 بعد الفوز على كريستال بالاس امس برباعية دون رد سجل خلالهم الدولى المصري محمد صلاح هدف وصنع هدف.

    3 أرقام قياسية في تتويج ليفربول بلقب البريميرليج بعد غياب 30 عامًا.. تعرف عليها

    “القاهرة 24” يستعرض ألقاب محمد صلاح الأوروبية.

    وحقق محمد صلاح اللقب الرابع له مع ليفربول بعد التتويج مساء اليوم ببطولة الدوري الانجليزي وكان قد حقق دوري ابطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية رفقة الريدز العام الماضي.

    وكان قد حقق لقب الدوري الإنجليزي البريميرليج مع تشيلسي موسم 2014_2015 رغم إعارته في منتصف الموسم لفريق فيورنتينا الإيطالي ولكنه شارك فى ثلاث مباريات مع كتيبة جوزيه مورينيو وقتها لتحسب له البطولة.

    وكان صلاح قد حقق في بداية احترافه لقب الدوري السويسري موسمين متتاليين موسمي 2012-13 و2013-14 وتمكن من تسجيل 20 هدفًا في 79 مباراة مع الفريق السويسري، بينما لم يحقق أي بطولات مع فيورنتينا وروما بإيطاليا أو مع المقاولون العرب قبل الاحتراف.

    وحقق فريق ليفربول لقب الدوري الانجليزي البريميرليج بعد غياب 30 عام ليحقق رفقاء محمد صلاح البطولة رقم 19 فى تاريخ الفريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق