• بحث عن
  • رئيس البرلمان الليبي: نحتاج لدعم الجيش المصري في حربنا ضد الإرهاب

    قال المستشار عقيلة صالح، رئيس البرلمان الليبي، إن ليبيا ستحتاج إلى دعم القوات المسلحة المصرية في حربها ضد الإرهاب والمرتزقة، موضحاً ان تحرك الجيش الليبي إلى طرابلس استهدف تحريرها وليس السيطرة على السلطة.

    وأشار عقيلة صالح، خلال حوار لقناة اكسترا نيوز، أن الجماعات الإرهابية اختطفت العاصمة طرابلس وحكومة الوفاق أقرت بذلك، مشيراً إلى أن ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي كان مطلباً ليبياً واستجابة لمجلس النواب الشرعي.

    عاجل.. تركيا تخطط لعملية عسكرية كبيرة باتجاه سرت (صورة)

    وفي وقت سابق تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي عناصر المنطقة الغربية العسكرية، صباح اليوم، بحضور القائد العام للقوات المسلحة، ورئيس أركان القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

    وقال الرئيس السيسي خلال تفقده: “كونوا مستعدين للقيام بأي مهام في الداخل أو خارج مصر.. ربنا يحفظكم”، موجهًا حديثه لعناصر المنطقة الغربية، مشددًا على أن الجيش مصري من أقوى جيوش المنطقة ولكنه رشيد جيش يحمي ولا يهدد، وقادر على الدفاع عن أمن مصر القومي داخل وخارج الوطن.

    ليرد قائد المنطقة الغربية العسكرية، اللواء أركان حرب شريف أحمد معوض: “جاهزين لردع كل من تسول له نفسه تهديد أمن مصر.. كنا وسنظل دوما طليعة هذه الأمة في تحقيق أمنها القومي في ظل الثقة العالية التي يضعها الشعب المصري”.

    مستعدون لكافة التكاليف.. السيسي يتفقد اصطفاف أبطال المنطقة العسكرية الشمالية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق