الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يعادل رقم رياض محرز داخل الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:52 م

 

استطاع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، مع فريقه، بعد الخسارة التي لحقت فريق مانشستر سيتي اليوم أمام نظيره تشيلسي، بالمباراة التي جمعتهم مساء اليوم الخميس.

وخسر فريق مانشستر سيتي أمام نظيره تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول يحتاج إلى خمس نقاط من أجل الفوز بالدوري الغائب عن خزينه الريدز منذ 30 عام، ولكن استطاع ان يفوز على كريستال بالاس برباعية دون رد، بمباراة الأمس، ليحتاج إلى نقطتين فقط، ولكن خسارة المان سيتي اليوم، جعلته يحصل على لقب درع الدوري.

محمد صلاح يعادل رقم رياض محرز

 

ويعد محمد صلاح هو ثاني لاعب عربي يحصل على لقب الدوري الإنجليزي، مع فريقين، حيث استطاع الفرعوني المصري ان يلقي مع تشلسي اثناء تواجده مع كتيبه البلوز تحت قياده المدرب مورينو.

وحصل محمد صلاح على لقب الدوري الإنجليزي مع فريقين وهما ليفربول وتشيلسي، بينما حصل الجزائري رياض محرز مع ليستر سيتي ومانشستر سيتي، ليصبح صلاح معادل رقم محرز.

بطولات الفرعون محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح قدم إلى ليفربول منذ عام 2017، حيث حقق معهم 4 بطولات قارية دوري ابطال أوروبا، و سوبر اوروبي و مونديال اندية والبريميرليج، بجانب تحقيقه العديد من الألقاب الفردية.

 

اقرأ أيضاً:

“فخر لكل مصري”.. البدري يهنئ محمد صلاح بلقب الدوري الإنجليزي

 

3 أرقام قياسية في تتويج ليفربول بلقب البريميرليج بعد غياب 30 عامًا.. تعرف عليها

كلوب.. الماكينة الألمانية التي أعادت ليفربول للتربع على عرش إنجلترا

تابع مواقعنا