• بحث عن
  • مخالط لزوجته.. حسام بدراوي يروي تفاصيل اكتشافه فيروس كورونا: “المسحة إيجابي ضعيف” (صورة)

    عبد الله أبو ضيف

    كشف الدكتور حسام بدراوي، الكاتب والمفكر السياسي، عن تجربته مع محاربة فيروس كورونا، مؤكدًا على أن هذا لوباء رغم ضعفه إلا أنه أثبت أن الأرض تستطيع أن تتنفس بدون ملايين، الدولارات تنفق للحفاظ علي البيئة، بمجرد أن نتوقف نحن عن تدمير البيئة، فضلًا عن أنه علمنا أن ساكني العشوائيات والمناطق الفقيرة لا يستطيعون التباعد الاجتماعي لان حتي منازلهم لا تسمح بذلك.

    وأشار “بدران” في منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إلى أنه رغم علمه ومنهجه، إلا انه تجمعت داخله العديد من مشاعر الغضب عندما علم بإصابته بفيروس كورونا، ورغم حيطته وحذره الشديدان.

    الصحة: تسجيل 1420 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و85 حالة وفاة

    وأوضح أن معمل التحليل بعد أيام من الإصابة بالفيروس، اتل به وطالبه بإجراء اختبار ومسحة جديدة، والذي أكد على أنه أصبح سلبي، بينما زوجته إيجابي، مشيرًا إلى أن تشخصيه في التحاليل الأول كان غريب ولم يجد له تفسير حتى الآن، وهو أنه إيجابي بضعف.

    وأكد على أنه ظل تحت العزل المنزلي لمدة تتعدى فترة حضانة الفيروس، لأنه أصبح مخالطًا لأنه كان يتعامل هو وزوجته على أساس أنهما مصابين بكورونا، دون عزل أو حوجز، وأنه مر عليه 18 يومًا من العزل ولم يظهر عليه أعرض إلا في يومين فيط، مشيرًا إلى أن ما يثر الحيرة، هو أن جميع برتوكلات العلاج غير مؤكدة، وأن كل الاختبارات غير مؤكدة، ولكنه ينصح الجميع تجنب المستشفيات إلا في الضرورة القصوى.

    ولفت المفكر السياسي، إلى أن حدية تأثير الفيروس ستنخفض (بحكم تجربته)، وأنه سيتم التعامل معه بعد حين ككل أنواع الإنفلونزا العادية، مشددًا على أنه لا يوجد من يعرف الحقيقة كاملة.

    وزيرة الصحة: التوسع في عدد مراكز التبرع ببلازما المتعافين من 5 إلى 20 بالمحافظات

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق