• بحث عن
  • ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 24-6-2020 في الدوري الإنجليزي

    محمد عمران

    يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص مباراة ليفريول وكريستال بالاس، التي أقيمت اليوم، الأربعاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على نظيره كريستال بالاس برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الواحد والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وشارك اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول في المباراة كاملا، وتألق صلاح وأحرز هدف وشارك في الأخر.

    بهذا الفوز، يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد ٨٦ نقطة، بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز التاسع برصيد ٤٢ نقطة.

    ليفربول يسحق كريستال بالاس برباعية في ليلة تألق صلاح

    في بداية اللقاء محاولة هجومية خطيرة لصالح ليفربول بعد تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي كريستال بالاس برعونة شديدة أدت إلى تهيئة الكرة أمام أقدام جورجينيو فينالدوم في مواجهة المرمى لكن الأخير سدد الكرة بشكل سئ للغاية بجوار القائم الأيمن.

    إلتزام دفاعي من لاعبي كريستال بالاس بالتمركزات الدفاعية في مناطق وسط الملعب لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي ليفربول.

    في الدقيقة ١٢، تمريرة طولية عن طريق ترينت ارنولد لاعب ليفربول بإتجاه زميله محمد صلاح المنطلق على الجبهة اليمنى للفريق لكن الكرة خرجت بشكل أقوى من اللازم وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح كريستال بالاس.

    بعد رباعية كريستال بالاس.. موعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

    إصابة ويلفريد زاها

    وتعرض ويلفريد زاها لاعب فريق كريستال بالاس للإصابة في الدقيقة ١٣ من عمر الشوط الأول، وخرج ونزل بدلا منه ماكس ميير.

    الهدف الأول لليفربول في شباك كريستال بالاس 

    وفي الدقيقة ٢٣، أحرز ترينت أرنولد الهدف الأول لفريق ليفربول، بعد تنفيذ مميز للغاية للركلة الحرة المباشرة لليفربول عن طريق ترينت أرنولد بتسديدة مباشرة متقنة للغاية وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس واين هينيسي.

    وحاول لاعبي كريستال بالاس التماسك وإعادة ترتيب الصفوف بعد صدمة الهدف الأول لفريق ليفربول.

    وسدد جوردان هندرسون كره في الدقيقة ٢٨، بعد ركلة حرة مباشرة لليفربول على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء كريستال بالاس، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس واين هينيسي بشكل سئ للغاية لتجد متابعة من جوردان هندرسون من داخل المنطقة بتسديدة قوية إرتدت من القائم الأيمن للمرمى وكاد أن يضعها فيرجيل فان دايك داخل المرمى بمتابعة جديدة لولا تدخل الدفاع بإبعاد للكرة إلى ركلة ركنية.

    وفي الدقيقة ٤١، أضاع محمد صلاح هدف بشكل غريب لليفربول، تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى حدود منطقة جزاء كريستال بالاس حيث حاول الحارس واين هينيسي إبعادها برأسية إلى وسط الملعب لكنه مرر الكرة بشكل خاطئ بإتجاه محمد صلاح الذي نجح في ترويض الكرة ثم أطلق تسديدة مباشرة بإتجاه الشباك الخالية إلا أنها افتقدت الدقة الكافية في التوجيه ومرت إلى جوار القائم الأيمن.

    هدف محمد صلاح في شباك كريستال بالاس 

    ونجح محمد صلاح في إحراز الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة ٤٤، بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق فابينيو من وسط الملعب بإتجاه محمد صلاح المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء ضاربا بإتقان لمصيدة التسلل من لاعبي كريستال بالاس، تمكن صلاح من ترويض الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة رائعة داخل شباك الحارس واين هينيسي.

    هدف محمد صلاح في مباراة الليلة يحمل رقم 100 لليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات.

    ومع بداية الشوط الثاني، هدوء ملحوظ في المباراة وسط ضغط كبير من ليفربول لإحراز الهدف الثالث.

    الهدف الثالث لليفربول في شباك كريستال بالاس 

    وفي الدقيقة ٥٥، أحرز البرازيلي فابينيو الهدف الثالث لفريق ليفربول، بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أندرو روبيرتسون بتمريرة هيأت الكرة لزميله فابينيو بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى تماما ليطلق تسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس واين هينيسي.

    وسدد محمد صلاح كرة رائعة من على حدود منطقة جزاء كريستال بالاس مرت بشكل خطير للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس واين هينيسي.

    هدف ساديو ماني في شباك كريستال بالاس 

    واختتم ساديو ماني أهداف ليفربول في الدقيقة ٦٩، بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق محمد صلاح بإتجاه زميله ساديو ماني المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي كريستال بالاس مخترقا لمنطقة الجزاء من جهة اليمين قبل أن يطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس واين هينيسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق