الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من وزير التعليم على انتظام العملية الامتحانية أمام لجان الثانوية العامة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:05 ص

حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على توجيه الشكر لأولياء أمور الثانوية العامة، على الاستجابة لمناقشات الحكومة، بعدم التواجد أمام لجان امتحانات الثانوية العامة.

وأشاد شوقي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، بانتظام الطلاب خلال عملية الدخول للجان صباح اليوم الخميس، في مادة اللغة الأجنبية الأولى، ومتابعة إجراءات التعقيم والتطهير من قبل الإدارات التعليمية وتوثيق دخول الطلاب وتسلمهم الأدوات الاحترازية والوقائية الخاصة بالطلاب والمعلمين.

فيما تقدم وزير التعليم، بالشكر لوزارة الداخلية والأجهزة الأمن، في حسم الأمر ومنع التكدسات أمام لجان الثانوية العامة، وكذلك المعلمين، على جهودهم التي بذلوها في تأمين وتنظيم الطلاب أمام اللجان.

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحان اللغة الأجنبية الأولى (صور وفيديو)

وفي وقت سابق، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والعليم الفني، على ضرورة، تواجد الطلاب في اللجان من الساعة الثامنة، مؤكدًا على انه لن يسمح لأي طالب بدخول اللجنة بعد التاسعة صباحًا، وذلك لضمان اتخاذ الإجراءات الوقائية لكافة الطلاب قبل بدء الامتحان.

وحرص عدد كبير من الطلاب، على الالتزام بالإجرءات الوقائية، في ثاني أيام الامتحانات، حيث قدموا بعضهم للامتحانات متخذين إجرءاتهم ومرتدين الماسكات ومصطحبين “المطهرات” بأيديهم، وذلك لمحاربة انتقال فيروس كورونا لهم، فضلًاعن أن وزارة التعليم ستوزع على كل طالب مواد معقمة ومسكات طبية، وكذلك معقمات ومطهرات.

تابع مواقعنا