الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة من أولياء الأمور لوزير التعليم بسبب امتحان اللغة الفرنسية: “الامتحان صعب ومصطلحاته الخارجية كتير”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:54 م

سادت حالة من الاستياء الشديد، لدى أولياء أمور المدارس الفرنسية، والطلاب الذين ادوا امتحان اللغة الفرنسية اليوم بالثانوية العامة، لأنها اللغة الأجنبية الأولى لديهم، من صعوبة الامتحان فضلا عن وجود مصطلحات خارجية كثيرة.

حيث حرصت هبه عبد العظيم، إحدى أولياء أمور لطالب في مدرسة College de la Salle مدرسة فرنسية راهبان، على توجيه رسالة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مقدمة له الشكر على جهوده المبذولة في جميع المراحل التعليمية والتعاون مع الطلاب على كافة الأصعدة.

الآن.. تفاصيل مراجعة الديناميكا للصف الثالث الثانوى 2020.. مراجعة ليلة الامتحان للثانوية

وأكدت ولية الأمر، على أن هناك العديد من الدرجات التي سقطت من الطلاب بسبب امتحان اليوم، بسبب وجود بعض المشكلات التي واجهت الطلاب، بقولها: “الامتحان جه صعب جدا على الولاد وفيه مصطلحات كتير غير مألوفة بالنسبة لهم وللاسف الجزء الأول فى الامتحان، مطلوب إيجاد مرادف ومضاد من القطعة مالوش بدائل فى الاختيار يعنى نمر كاملة بتروح على الولاد”.

كما أشارت ولية الأمر، إلى أن الترجمة كذلك، متابعة: “برجاء من حضرتك التعاون معنا ومراعاة التصحيح، وتوزيع الدرجات تعاونا مع هؤلاء الطلبة، خاصة أن ظروف امتحاناتهم غير عادية على الإطلاق” وهو ما وافقها الرأي إيمي علاء، ورشا جورج، وصفاء مصطفى وعدد كبير من أولياء الأمور.

تابع مواقعنا