الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم التحذيرات.. تجمع أولياء الأمور أمام لجنة جمال عبد الناصر بالدقي لمساندة أبنائهم بالثانوية العامة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يونيو/2020 - 10:32 ص

حرص عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، على مساندة أبنائهم خلال ثاني أيام الامتحانات، من أمام لجنة جمال عبد الناصر بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وذلك رغم تحذيرات وزارتي التربية والتعليم والداخلية.

تجمع أولياء الأمور أمام لجنة جمال عبد الناصر

فيما أعرب الطلاب على ضرورة مساندتهم لأبناءهم خلال امتحانات الثانوية العامة 2020، مؤكدين على ضرورة دعمهم لأبنائهم لامتحان اللغة الأجنبية الأولى، وبالتحديد في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد من تداعيات فيروس كورونا.

تجمع أولياء الأمور أمام لجنة جمال عبد الناصر

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحان اللغة الأجنبية الأولى (صور وفيديو)

وبدأ منذ قليل، طلاب الثانوية العامة، امتحان اللغة الأجنبية لطلاب الشعبتين الأدبي والعلمي بقسميه “علوم ورياضة”، ضمن امتحانات الثانيوة العامة.

حيث أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والعليم الفني، على ضرورة، تواجد الطلاب في اللجان من الساعة الثامنة، مؤكدًا على انه لن يسمح لأي طالب بدخول اللجنة بعد التاسعة صباحًا، وذلك لضمان اتخاذ الإجراءات الوقائية لكافة الطلاب قبل بدء الامتحان.

وحرص عدد كبير من الطلاب، على الالتزام بالإجرءات الوقائية، في ثاني أيام الامتحانات، حيث قدموا بعضهم للامتحانات متخذين إجرءاتهم ومرتدين الماسكات ومصطحبين “المطهرات” بأيديهم، وذلك لمحاربة انتقال فيروس كورونا لهم، فضلًاعن أن وزارة التعليم ستوزع على كل طالب مواد معقمة ومسكات طبية، وكذلك معقمات ومطهرات.

تابع مواقعنا