الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شعبة الصيدليات تتهم عمرو راضى بترويج علاج مغشوش لفيروس كورونا

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 25/يونيو/2020 - 01:33 ص

أتهم الدكتور حاتم بدوى سكرتير عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف التجارية  اليوتيوبر عمرو راضى بالمشاركة فى تجاره الأدويه بدون رخصة، والتعامل مع شركة توزيع أدويه غير معروفه وغير مؤهلة.

وأضاف بدوي فى اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى المصرية،: “أن اليوتيوبر عمرو راضى يروج لتخزين دواء غير متوفر في الأسواق يساعد في علاج الكرونا على حد قوله، وأنه يوجد إحتماليه أن يكون الدواء مغشوش.

وأكد السكرتير العام: “أن الدعاية التى يقوم بها اليوتيوبر عمرو راضى تساهم في احتكار الدواء و هذا ما يسمي بمافيا الدواء في مصر، ويجب بتوقيع اقصي عقوبه عليه.

أول رد من اليوتيوبر عمرو راضي على أزمة فيديوهات أدوية “كورونا” (فيديو)

من جانبه، قال اليوتيوبر عمرو راضى، إن الفيديوهات المتعلقة بأدوية كورونا، عرضها فقط ونشرها لدعم ومساندة الدولة ومرضى، فيروس كورونا المستجد، وهى ليست من قبيل التجارة.

وأضاف راضى خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى المصرية، أنه دفع أموال هذه الأدوية من ماله الخاص، ويوجد فواتير تؤكد صحة كلامه، موضحاً: «أنا هدفى مساعدة الحالات الحرجة في المستشفيات وده اللى أنا عملته، من قبيل عمل الخير فقط، وأنا مش أول مرة أعمل فيدوهات هدفها نشر الخير، وليس الترويج لادوية معينة». وتابع اليوتيوبر: ”أنا بتمتع بشهرة في المجتمع المصرى، وأى شخص عليه دور لدعم ومساندة الدولة المصرية في وقت الأزمات، وخاصة أزمة فيروس كورونا التى هزت العالم. وأكد: “أنا إعلامى وأدرك ما أقوله، والنبى الكريم قال تصدقوا سراً وعلانية، وأنا بعمل كدا علشان الأجيال الناشئة»، والمستشفيات المصرية بها حالات حرجة، وهدفى أن أنقذ هؤلاء المرضى وهذا هدفى مساندة الدولة فقط».

 

 

تابع مواقعنا