السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضياع صفقة نجم تونس وراء إقالة مدير التسويق بالزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:10 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء إقالة شريف إسلام مدير التسويق والتعاقدات من منصبه خلال الفترة الماضية.

وكانت هناك بعض التسريبات التي خرجت من نادي الزمالك، وأشارت إلى إقالة مدير التسويق والتعاقدات بداعي إعادة الهيكلة والإحلال والتجديد في بعض الإدارات داخل النادي الأبيض.

وقال المصدر، إن الزمالك دخل منذ فترة ليست بالقصيرة في مفاوضات التونسي غيلان الشعلالي لاعب الترجي السابق، بعد علمهم برحيل اللاعب التونسي عن نادي مالاتيا سبور التركي نتيجة عدم حصوله على مستحقاته.

الزمالك يحسم موقفه من عودة باسم مرسي

وتابع المصدر، أن الزمالك كلف شريف إسلام بتولي ملف المفاوضات مع الشعلالي الذي كان بالفعل قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف النادي الأبيض، قبل ضياع الصفقة وتحميل شريف إسلام المسئولية وراء ذلك.

اتهام الزمالك لشريف إسلام بضياع صفقة الشعلالي جاب بسبب تسريب خبر المفاوضات مع اللاعب التونسي الأمر الذي أدى إلى فتح أكثر من نادي لخط مفاوضات مباشر مع اللاعب للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد.

وأتم المصدر، تصريحاته قائلاً إن الشعلالي تجاهل الرد على اتصالات مسئولي الزمالك، وتراجع عن الصفقة بعدما كان يتبقى توقيع العقود فقط.

ويمتلك الشعلالي في جعبته عدد من العروض، على رأسهم عرض من فريقه السابق الترجي التونسي الذي يرغب في استعادة خدماته، بالإضافة إلى أن هناك بعض الوسطاء الذين يسعون لحل أزمته مع النادي التركي.

ويجيد الشعلاني في مركز خط الوسط الدفاعي والهجومي، وكذلك الطرف الأيمن.

الزمالك يرفض انتقال عمر السعيد لسموحة بسبب خلافات مرتضي وعامر

تابع مواقعنا