الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصائب “كورونا” عند الأهلي فوائد.. الأحمر يستعيد نجومه بعد الغياب الطويل

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يونيو/2020 - 06:06 م

توقف نشاط كرة القدم خلال الثلاث شهور الماضية بسبب فيروس كورونا مما جعل جميع اللاعبين المصابين تعود للملاعب من جديد بعدما كان قد انتهي الموسم لكل منهما ،ويُعد النادى الأهلى أبرز المستفيدين من التوقف بعد عودة لاعبيه المصابين .

محمد محمود

عاد محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي من الإصابة التى عانى منها خلال العام الماضي بقطع فى الرباط الصليبي لينتظم فى مران القلعة الحمراء بعد فترة التوقف الأخيرة .

وكان محمد محمود أحد نجوم فريق وادى دجلة والذي انتقل فى يناير ٢٠١٩ فى صفقة مميزة للنادى الأهلي وكان اللاعب قد انضم للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري ولكن الرباط الصليبي أمام سموحة ببطولة الدوري المصري منعه من المشاركة مع الاهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب غياب عن المنتخب الأول فى كأس الأمم الأفريقية وغياب عن المنتخب الأولمبي والذي فاز ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عام ثم تكررت نفس الإصابة مرة أخري بعد عودته فى مران الأهلي ليغيب لمدة عام كامل عن اللعب مع المارد الأحمر .

محمد محمود
محمد محمود

حمدي فتحي

أحد اللاعبين الذي لفتوا الأنظار بقوة العام الماضي مع النادى الأهلي وخطف مركز خط الوسط من قائد الفريق حسام عاشور ليلعب بجانب عمرو السولية بعدما انتقل فتحي من صفوف نادى إنبي لينضم سريعًا لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري وبالفعل يشارك اللاعب فى وديتين أمام بوتسوانا وليبيريا وسجل اللاعب هدفي الفراعنة فى المباراتان .

ولكن أصيب اللاعب مع منتخب مصر فى المران الذي سبق مواجهتي كينيا وجزر القمر نوفمبر الماضي فى تصفيات كاس الأمم الافريقيه ولكن أصيب اللاعب بقطع فى غضروف الركبة.

ولكن مع عودة تدريبات النادى الأهلى على مجموعتين بعد توقف كورونا استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري هذا الموسم ونصف نهائي دوري ابطال افريقيا عاد الثنائي ليثبتوا جاهزيتهم .

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كريم نيدفيد

وعانى كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق من الاصابات خلال الفترة الماضية بعدما قام اللاعب بعملية غضروف الركبة ثم تعرض لخطأ فى التأهيل للملاعب مما أدى لغيابه لمدة عام .

ولكن عاد نيدفيد لمران الأهلي ولكن يواصل برنامجه التأهيلي من أجل العودة للملاعب من جديد، وأصبح قريبا بشكل كبير من خوض المران الجماعي.

سعد سمير

يعود مدافع النادى الأهلى سعد سمير مرة أخري للملاعب بعد الاصابة الكبيرة التى عانى منها اللاعب مؤخرًا بقطع فى وتر أكيليس ولكن مع بداية أغسطس سيشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية، حيث ساهمت فترة التوقف في إنهاء جزء كبير من برنامجه التأهيلي للتعافي واقترب من العودة للملاعب.

عبد الحفيظ: الأهلي يحتاج إلى مباراتين وديتين قبل عودة الدوري

تابع مواقعنا