الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي صبحي يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل مكالمته مع عبدالله مشرف بعد دخوله المستشفى

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 03:13 م

كشف الفنان مجدي صبحي تفاصيل آخر مكالمة جمعته بالفنان عبد الله مشرف، قبل دخوله المستشفى وتعرضه لوعكة صحية، نقل على آثرها إلى المستشفى.

وقال مجدي صبحي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إنه تواصل معه في صباح اليوم الخميس، لكي يطمأن على صحته، فأخبره بما جرى معه وسبب ذهابه للمستشفى.

وسرد مجدي ما حدث بينهم قائلا: “هما لسة بيعملوله تحاليل في المستشفى، ولكن هو قالي أنه كويس، وأنا مكلمه الصبح على الساعة تسعة، وقالي أنه كويس، وقالي أنه رايح المستشفى لتحاليل بسيطة”.

وكان تمنى صبحي لعبد الله مشرف الشفاء والسلامة، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” وقال: “إنسان قبل أن يكون فنان، طيبة قلبه ماشوفتهاش في حد، جمال تكوينه الإنساني بدرجة خيالية، أنا مش بجامل ولكن هذه حقيقته”.

وأضاف: “عشت معه أجمل فترات حياتي الفنية، وجمعنا أعمال فنية عظيمة، دائمًا كوميديان في الفن، وفي حياته الشخصية أنه القدير الجميل، عبد الله مشرف، شفاك الله وعفاك وتقوم بسلامة الله، ياحبيبي”.

ودخل عبد الله مشرف أحد المستشفيات بالقاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعدما شعر بالتعب، وجاء التشخيص اشتباه في جلطة بالمخ، ودخل على آثرها العناية المركزة.

المستشفى يرفض دخول عبد الله مشرف بعد الاشتباه في إصابته بكورونا.. وأشرف زكي يتدخل

“التمثيلية” تكشف تفاصيل دخول عبد الله مشرف العناية المركزة بعد اشتباه إصابته بجلطة في المخ

تابع مواقعنا