الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصير مجهول لمسلسل “حتى لا يطير الدخان” بسبب مصطفى شعبان

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 08:55 م

واجه مسلسل “حتى لا يطير الدخان” مصير مجهول في تنفيذ فكرة العمل، بعدما أعلنت شركة العدل جروب عن تقديمه فى شهر يناير الماضى وتم التعاقد مع النجم مصطفى شعبان على بطولته، وكان من المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني الماضي ولكن بسبب ضيق الوقت خرج من رمضان.

وأصبح مصير المسلسل مجهول بعد العديد من الصعوبات و التأجيلات للتصوير لأسباب مختلفة ولم يكن بسبب الفيروس، كما أن المسلسل منذ توقعه لم يعلن النجوم المشاركين فيه عن موقفهم من مصير العمل بشكل واضح.

وهناك العديد من الدلائل تؤكد إنتهاء فكرة مسلسل “حتى لا يطير الدخان” بشكل نهائى وخروجه من الحسابات، بعدما تم التفاوض الفنان مصطفى شعبان على مشروع فني جديد يجهز له للجمهور خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم بعدما غاب العام الماضي من رمضان لأول مرة.

أيضاً تم ترشيح المخرج ماندو العدل فى عمل جديد يجمعه مع الفنانة نيللى كريم خلال شهر رمضان القادم لعام 2021 ، لذلك تكون خروج فكرة مسلسل “حتى لا يطير الدخان” من الحسابات باتت مؤكدة و مصيرها مجهول في تنفيذ العمل.

يذكر أن مسلسل” حتى لا يطير الدخان” ، من بطولة مصطفى شعبان، وحسين فهمي، وريهام عبد الغفور، وجاري تعاقد باقي أبطال العمل، ومن إنتاج العدل جروب، ومأخوذ عن رواية حتى لا يطير الدخان لأحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

مصطفى شعبان يهنئ الأقباط باحتفالات عيد القيامة: “كل عام وبلدنا بخير”

مصطفى شعبان وعمرو عبد الجليل وزينة ورانيا يوسف نجوم افتتاح مهرجان الأقصر (صور)

تابع مواقعنا