الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 27 الأخيرة

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:58 ص

أصبحت الدراما التركية ومنها مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل من الأعمال الأساسية التي يتبعها الجمهور العربي والمصري على وجه الخصوص، نظرًا لتناولها قصص مختلفة تمامًا عن الذي نشاهده في أعمالنا الدرامية، خاصة القصص التاريخية التي تحكي التاريخ العثماني، وتعمل على جذب المشاهد بشكل كبير بسبب الإطار التشويقي الذي تقدمه.

وتتناول الدراما التركية الرومانسية في المقام الأول، والتي جعلتها متربعة على عرش الأعمال الدرامية في العالم، وأيضًا الدراما التاريخية لها دور كبير في تركيا، لأنها تستعرض بطولات أبطال بواسل وقادة كان لهم أثر كبير في التاريخ، خاصة في العصر العثماني.

وفي هذا الصدد استطاع المسلسل التاريخي الشهير “قيامة عثمان”، والذي يقوم ببطولته النجم التركي بوراك أوزجيفت، أن يحقق صدى واسعًا في العالم العربي، لما يعرضه من أحداث خاصة بالمعارك التاريخية، مما يجعل المشاهد متشوقًا لرؤية الحلقات باستمرار.

وعرضت أول أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغل، والتي كان ينتظرها المشاهدين، بعدما توقف التصوير لمدة أسبوعين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بينما توقف تصوير العديد من الأعمال التركية لأكثر من شهرين، فحققت الحلقة الأخيرة نجاحًا كبيرًا، بسبب انتظار الجمهور لها، وشهدت محركات البحث على “جوجل” في العالم العربي، الكثير من البحث على هذه الحلقة لمشاهدتها.

ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل الحلقة 27 الأخيرة

وتمكنت الأميرة صوفيا من الهروب من أيدي محاربي عثمان، وذلك عقب تعرض القبيلة لهجوم شرس، وإصابة عبد الرحمن ألب، وبعدها قرر عثمان بن أرطغل الانتقام من أعدائه، وتخلص من عمه بلغاي قائد المغول، واسترد حقوقه التي سلبت منه وقضى على الأميرة صوفيا.

بينما تناولت الحلقة قبل الأخيرة، زفاف عثمان بن أرطغل على بالت بقبيلة الكاي، وأيضا عودة زوجة دوندار الأولة والتي هي والدة بهادير، حتى تتشاجر مع زوجته الثانية، كما وصل الأمر إلى رفع السكين في وجهها، وذلك كان أثناء عقد قران عثمان على بالا.

 تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان بن أرطغل

ويعرض مسلسل قيامة عثمان بن أرطغل على كل من القنوات الآتية: “قناة “فور شباب” وترددها 11316، وقناة “الوطن” وترددها 11012، وأيضا قناة “دعوة” وترددها 10727، وقناة “اليرموك” الشهيرة وترددها 11678.

 فريق عمل مسلسل قيامة عثمان بن أرطغل

مسلسل قيامة عثمان بن أرطغل، يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم الأتراك، على رأسهم النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفت في دور عثمان الأول، والممثل إيمره باسالاك في دور غوندور بك، والممثل نور الدين سونماز في دور بامسي ألب، روالممثل اغب سافاش في دور دوندار، والممثل جلال آل في دور عبد الرحمن غازي،  والممثلة ديدام بالشين في دور سالجان خاتون، والممثلة عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون، والممثلة بوسة أرسلان في دور أيغول.

هروب الأميرة صوفيا.. تعرف على تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ح٢٧ الأخيرة

 

الآن.. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 2020.. تردد القنوات الناقلة لـ”المؤسس عثمان”

تابع مواقعنا