• بحث عن
  • انخفاض أسعار السمك اليوم الخميس 25 يونيو 2020 في الأسواق المصرية

    كريم حسين

    انخفضت أسعار السمك اليوم الخميس 25 يونيو 2020، بشكل طفيف في العديد من الأصناف التي شهدت تباين في عمليات السحب من قبل المواطنين، في أسواق الجملة، مقارنة بالأسعار التي جرت بها عمليات البيع أمس الأربعاء في العديد من أنواع المأكولات البحرية.

     

    ويبحث الكثير من المصرين عن أسعار السمك بشكل يومي كونه يمثل واحد من الأكلات الأساسية في الشارع المصري، إذ يقبل المصريون على شراء المأكولات البحرية بشكل مستمر بسبب انخفاض أسعارها مقارنة باللحوم الأخرى، ما يجعلها مناسبة لجميع الفئات، بالإضافة إلى القيمة الغذائية الكبيرة لها.

     

    وتشهد أسعار السمك اختلافات طفيفة بين المحافظات يتم تحديدها وفقا لتكاليف عمليات النقل، وقوة إقبال المواطنين على شراء بعض الأصناف.

     

    وينشر موقع “القاهرة 24” بيانًا مفصلا يتم تحديثه بشكل يومي، يقدم من خلاله خدمة مميزة لقرائه ومتابعيه بشأن أسعار السمك اليوم الخميس 25 يونيو 2020 في الأسواق المصرية.

     

    أسعار السمك اليوم الخميس 25 مايو 2020

     

    تباينت أسعار السمك المتداولة اليوم الخميس 25 يونوي 2020 في أسواق الجملة، إذ شهدت بعض أصناف المأكولات البحرية انخفاضًا طفيفا في الأسعار تراوحت قيمته ما بين جنيه إلى اثني جنيهات للكيلو الواحد، فقد السمك البلطي الأكثر طلبًا من قبل المواطنين سعرًا تراوح ما بين 22إلى 27جنيه للكيلو الواحد ، فيما انخفض سعر السمك البلطي الفرز الثاني إلى ما بين 19 إلى 24جنيهًا للكيلو.

    اقرأ أيضا..الشركة المتحدة مالكة قنوات “أون”: نؤكد على الدور الوطني والتنويري للأزهر الشريف

    وشهد سعر السمك البلطي الأسواني استقرارًا ملحوظًا عن سعر تراوح ما بين ما بين 17 إلى 35 جنيه للكيلو، وسجل السمك البلطي الفليه سعرًا تراوح ما بين 35 إلى 90 جنيهًا للكيلو الواحد.

     

    وانخفضت أسعار السمك البوري بقيمة جنيهان للكيلو الواحد، ووصل سعر كيلو سمك البوري الفرز الأول إلى سعرًا تراوح ما بين 38 إلى 43 جنيه للكيلو، وسمك البوري الفرز الثاني استقر عند سعر ما بين 32 إلى 38 جنيهًا للكيلو.

     

    واستقر سعر كيلو السمك المكاريل في العديد من الأسواق عند سعر تراوح ما بين 42 إلى 44 جنيه للكيلو، فيما وصل سعر كيلو السمك المكرونة السويسي إلى ما بين 50 إلى 65 جنيهًا.

     

    وتراوحت أسعار الجمبري اليوم الخميس 25 يونيو 2020 في الأسواق ما بين 60 إلى 260 جنيه للكيول، بحسب نوع الجمبري وحجمه، في حين انخفض سعر كيلو السمك السبيط إلى ما بين 100 إلى 160 جنيهًا للكيلو الواحد.

    اقرأ أيضا..“الداخلية” تعلن مواعيد حظر سير سيارات النقل الثقيل أعلى الطريق الدائرى

    وكغيره من أسعار السمك انخفضت أسعار السمك الثعابين إلى ما بين 115 إلى 200 جنيهًا للكيلو، وسمك المرجان إلى 36 جنيهًا للكيلو، وسمك قشر البياض إلى ما بين 50 إلى 65 جنيها للكيلو، بسبب ضعف اقبال المواطنين على تلك الأصناف.

     

    أسعار السمك المجمد اليوم الخميس 25 يونيو 2020

     

    وشهدت أسعار السمك المجمد المتداولة في الأسواق المصرية اليوم الخميس 25 يونيو 2020، استقرارًا ملحوظًا في قائمة الأسعار، فقد سمك الماكريل عند أسعار تراوحت ما بين 26 إلى 35 جنيهًا للكيلو الواحد، والجمبري المجمد 165 جنيه للكيلو، وسمك السردين عند أسعار تراوحت ما بين 15 إلى 25 جنيهًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق