الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكلمات الأولى.. كيف أوفى كلوب بوعده مع جماهير ليفربول؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يونيو/2020 - 03:00 م

تمكن نادي ليفربول من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي أمس الخميس للمرة التاسعة عشر في تاريخه بعد غياب دام لثلاثين عام عن قلعة الريدز.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي رسميا بعد أن تعرض نادي مانشستر سيتي أقرب منافسيه للهزيمة على يد نادي تشيلسي أمس بهدفين مقابل هدف.

وعد وطلب من كلوب

وبدأ الجميع يتذكر كلمات الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الأولى حين تولى مهمة تدريب الفريق في عام 2015 وطلب من الجماهير منه بعض الوقت ثم أعطاهم وعد بحصد لقب على الأقل بعد أربعة أعوام.

وقال كلوب في أول مؤتمر صحفي له عقب توليه مهمة تدريب ليفربول: “أرجوكم إمنحونا بعض الوقت وكونوا صبورين، لن أقول إنتظروا 20 عام بل إمنحونا 4 سنوات على الأقل”.

وتابع: “ربما يكون هذا يومًا خاصًا للغاية فيما بعد ، فقط لو تحلينا ببعض الصبر حين أجلس هنا بعد أربعة سنوات سنكون قد فزنا بلقب ولو لم يحدث هذا فستكون محطتي التالية هي سويسرا”.

الوفاء بالوعد

وبالفعل أوفى كلوب بوعده مع جماهير نادي ليفربول فقد حصد الفريق منذ عام 2018 وحتى الآن 4 ألقاب قوية غابت عن الفريق لفترات طويلة.

وفاز فريق يورجن كلوب منذ عام 2018 وحتى أمس بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن نادي ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة من أصل 31 مباراة خاضها حتى الآن في بطولة الدوري ولازال يتبقى له 7 مباريات.

“يورجن كلوب” أول ألماني والمدرب الأجنبي رقم 11 الذي يحقق البريميرليج

أول تعليق من كلوب بعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

كلوب.. الماكينة الألمانية التي أعادت ليفربول للتربع على عرش إنجلترا

تابع مواقعنا